Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع الكترونية في اليمن

تصميم مواقع الكترونية في اليمن، من أهم الخدمات التي تقدمها سيرف فايف لعملائها أصحاب المشاريع والعلامات التجارية في اليمن والوطن العربي أجمع.
استطاعت الشركة حجز مكانها كأفضل شركة تصميم مواقع الكترونية خلال السنوات الأخيرة، بعد خبرة أكثر من 13 عام في مجال البرمجة والتسويق الالكتروني، في مختلف التخصصات.
وأصبحت المواقع الالكترونية جزء لا يتجزأ وركن أساسي من أركان نجاح أي مشروع تجاري، يسعى للتميز وتحقيق النجاح.
وتوفر الشركة أفضل المتخصصين في مجال الخدمات البرمجية والتقنية وتصميم مواقع الانترنت، بالإضافة إلى خدمات تسويقية احترافية.
وتساعد تلك الخدمات على انتشار موقعك بين المنافسين سواء من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة SEO التي تضمن ظهورك في الصفحات الأولى لمحركات البحث.
وتستطيع الحصول على أفضل خدمة استضافة مواقع في اليمن و تصميم المواقع في صنعاء بأعلى جودة وأفضل سعر.

خصوماات..خصوماات ?
احصل على خدمة تصميم مواقع الكترونية من أفضل شركة برمجة في اليمن بأحسن
الأسعار ?

00201288863631

 المواقع الالكترونية

تعرف بأنها مجموعة الصفحات التي تحمل عنوان على شبكة الانترنت، وهي تضم ملفات وصور وبيانات يتم تضمنيها تحت اسم دومين واحد على شبكة الانترنت.

وتتجمع تلك المواقع مع بعضها لتكون شبكة الويب، ويمكن اعتبار المواقع الالكترونية بمثابة دليل لمن يبحث عن أي شيء وسلعة أو خدمة ما.

وتقوم الشركة المتخصصة بإنشاء وتصميم الموقع حسب نوع النشاط وطبيعة الجمهور المستهدف.

ويقوم الموقع الالكتروني على عدة أساسيات، وهي اسم الموقع وعنوان URL، بالإضافة إلى الاستضافة أو الخادم الذي توضع عليه ملفات الموقع، وملفات وبيانات الموقع نفسه.

وتتضافر تلك العناصر مع بعضها البعض ليظهر الموقع بالشكل النهائي الذي يظهر للعملاء على محركات البحث.

ويأخذ الموقع الالكتروني أكثر من شكل، مثل الموقع التعريفي أو التجاري أو التعليمية أو الإخبارية والمدونات أو الحكومية والخدمية.

ويتم الوصول إلى الموقع الالكتروني من خلال محركات البحث، وتساعد خدمة تحسين محركات البحث SEO على ظهور موقعك على محركات البحث الشهيرة في الصفحات الأولى.

أفضل شركة تصميم مواقع في اليمن

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تقدم خدمات برمجة مواقع، فأنت في المكان الصحيح.

تعتمد الشركة على أكفأ المصممين والمبرمجين المتخصصين في المجال، وذلك من أجل أعلى جودة في مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة.

وتقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى التي تساهم في توسيع النشاط التجاري وزيادة حجم العملاء المستهلكين والمحتملين، مثل:

  • خدمة برمجة مواقع الويب، باستخدام لغات البرمجة الحديثة التي تضمن عمل الموقع بسلاسة دون توقف.

  • تصميم وبرمجة المتاجر الالكترونية في اليمن التي تقدم خدمة البيع والشراء لمختلف أنواع السلع والخدمات، مثل متجر الكتروني لملابس الأطفال.

  • برمجة تطبيقات الجوال التي تعمل على مختلف أجهزة الجوال، وبالتالي تضمن الوصول إلى مستخدمي الهواتف الذكية.

  • خدمة الموشن جرافيك، التي تعتمد على تحويل الخطة التسويقية إلى فيديو رسوم متحركة باستخدام تقنية الموشن جرافيك التي تسهل المعلومات على العملاء.

    تصميم مواقع الكترونية في اليمن

    تصميم مواقع الكترونية في اليمن

  • استضافة المواقع وتطوير المواقع والمتاجر بشكل مستمر، وتوفير الدعم الفني وخدمة الصيانة الدورية لمختلف المواقع والتطبيقات.

  • أرشفة المواقع الالكترونية على جوجل من خلال خدمة SEO احترافية ومتابعة تحديثات جوجل في تقييم أداء الموقع.

  • خدمات التسويق الالكتروني التي تعد من أساسيات أي مشروع بآليات التسويق المختلفة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الحملات الاعلانية.

اقرأ ايضا: تعلم تصميم المواقع للمبتدئين

تصميم مواقع الكترونية في اليمن

تصميم مواقع الكترونية في اليمن

مميزات تصميم مواقع الكترونية في اليمن من SERV5

تمتاز خدمة تصميم المواقع الالكترونية في اليمن بالجودة والتطوير المستمر واللمسة العصرية في التصميمات وتوزيع الأقسام والألوان، بالإضافة إلى بعض المؤثرات التي تعطي تجربة مستخدم فعالة وسهلة.

ويتميز فريق العمل لدينا بنظرته العصرية وخبرته الواسعة في اختيار التصميمات التي تتلاءم مع مصلحة العميل وتتواكب مع التطور التقني السريع.

ونقدم الشركة خطة لتصميم الموقع واستراتيجيات العمل عليه؛ لتقديم موقع سريع خالي من الأخطاء البرمجية ومتوافق مع أجهزة الجوال وبالتالي تضمن الحصول على زوار جدد من مستخدمي الهواتف.

ويتم ربط الموقع مع مواقع التواصل الاجتماعي مما يساعد على تقوية الموقع وزيادة مستوى الـ social signals، وتستطيع التحكم في موقعك بلوحة تحكم متعددة اللغات ذات قيمة وبالتالي تزداد فرصة حصولك على زوار أكثر.

ونحرص على توفير Slide Show لعرض الصور الخاصة بالعروض وبالخدمات داخل الموقع.

ويتم توفير ايميلات  رسمية مرتبطة باسم الدومين لاستخدامها بين أعضاء فريق عمل الموقع، وهذا يساعد على التواصل بين فريق العمل.

ونستخدم دائما في تصميم مواقعنا أكواد برمجية نظيفة تسهل من عمل الموقع وفق قواعد جوجل، بالإضافة إلى ربط الموقع بسيرفرات عالية الحماية للحفاظ عليه من القرصنة أو الاختراق. 

اسعار المواقع الالكترونية في اليمن

نحرص في مؤسسة سيرف فايف على تقديم افضل الاسعار التنافسية عن غيرها من الشركات الاخرى، لدينا في المؤسسة فريق متكامل متخصص في اعمال التصميم والبرمجة والتسويق الالكتروني وتهيئة الموقع لمحركات البحث ، ساهمنا في تحقيق النجاح للعديد من المشاريع ويمكنك القاء نظرة على احدث الامثلة الحية لـ اعمالنا في تصميم المواقع وبرمجة المواقع الالكترونية

مميزات مؤسسة سيرف فايف للخدمات التقنية في اليمن

  • مساحة استضافة ليست محدودة
  • معدل نقل البيانات ليس بمحدود
  • المساحة الخاصة بالاستضافة ليست محدودة
  • ايميلات غير محدودة رسمية
  • شهادة امان مجانية
  • تصميم واجهة احترافي حديث

أهم الاسئلة الشائعة عن خدمة تصميم مواقع الكترونية في اليمن:

يمكنك ان تتواصل من خلال خدمة العملاء فارقام التواصل تكون على الموقع وهي متاحة على مدار الساعة، كما يمكنك التواصل عبر الرسائل للاستفسار عن مختلف الخدمات المقدمة في المؤسسة .
تعتبر مؤسسة سيرف فايف واحدة من افضل الشركات التي تقدم كلا من خدمات تصميم وبرمجة المواقع باحترافية كما انها تحرص على تقديم افضل العروض والخصومات  وتمتلك المؤسسسة افضل فريق مبرمجين متخصصين ومتدربين على اعلى مستوى.
نعم من اهم الخدمات التي تحرص المؤسسة على تقديمها هي خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ونحرص في هذه الخدمة على تقديم احدث التقنيات ومرونة الاستخدام والتعدد اللغوي وسرعة الاداء والامان العالي.

للحصول علي تصميم مواقع الكترونية في اليمن تواصل معنا للإجابة
علي جميع استفساراتك
00201288863631

You cannot copy content of this page