Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع الكترونية في جدة

تصميم مواقع الكترونية في جدة..تعد شركات تصميم مواقع الكترونية في جدة احد اكثر المؤسسات التي تهتم بتنفيذ و تصميم المواقع الالكترونية على اكمل وجه و كذلك بأفضل سعر مناسب مع الاحتفاظ بأعلى درجات الاحترافية و الدقة و تعتبر شركة سيرف فايف هي افضل مثال على هذا حيث تحرص على تقديم خدمة تسويق متكاملة بالإضافة الى حرصها على تقديم افضل خدمات برمجة و تصميم المواقع الالكترونية في افضل صورة عصرية و متميزة و التي تتجاوب مع كافة الالكترونية .

شركة تصميم مواقع الكترونية في جدة

تصميم مواقع

اهم مزايا تصميم مواقع الكترونية في جدة 

  • اهم ما يميز تصميم المواقع الالكترونية هو انه يساعد على نشر البراند او العلامة التجارية و هذا ما يتطلع اليه الجميع فمن خلال المواقع الالكترونية يمكنك التسويق من اي مكان سواء خارج نطاق دولتك او بداخلها و هذا بدوره سيساعد على الحصول على المزيد من العملاء و هذا يعني ازدياد وعي اكبر بعلامتك التجارية .
  • توضح شركة تصميم موقع الكتروني جدة بان الموقع الذي يصمم بصورة احترافية يعكس جودة المنتجات التي تقدمها للجماهير المستهدفة و كذلك سيكون واجهة لجودة نشاطك التجاري و شركتك لذلك يجب ان تحرص على ان يقدم مصممي و مبرمجي الشركة موقع متميز من كلا الجانبين؛ تصميم او برمجة .
  • من افضل مميزات تصميم مواقع الكترونية بجدة بصورة احترافية هو التفاعل مع العملاء بصورة سهلة و في اي وقت سواء كنت تتواصل مع عميل شركة او أصحاب مشاريع .

امثلة على تصميم مواقع في جدة

تنقسم مواقع الويب الي مواقع محركات بحث ، بوابات الكترونية ، مواقع تعريفية ومواقع الشركات الكبرى ، المواقع الحكومية ، المواقع التعليمية ، مواقع التواصل الاجتماعي ، المواقع الإخبارية ، المدونات ، مواقع الخدمات المصرفية ، المتاجر الالكترونية ، التطبيقات الالكترونية ، مواقع الألعاب وللاطلاع علي اهم تصميم المواقع التي أنشئها الشركة من هنا .

ويتم إنشاء وتصميم المواقع الالكترونية بطريقتين اما من خلال نظام cms وهو نظام إدارة المحتوي مثل موقع الووردبريس وموقع وويبلي و موقع wix وغيرها من المواقع ، كما يتم تصميم المواقع من خلال لغات البرمجة المعقدة مثل html5 , php , javascript , python , c , فيما يسمي  موقع برمجة خاصه وتعد هذه الطريقة أفضل حيث يتم من خلالها تنفيذ الكثير من المميزات الصعبه مثل الربط api والدفع الالكتروني وغيرها من المميزات  .

تصميم مواقع شخصية

المواقع الشخصية هي احد أنواع المواقع التي تعتمد عليها الشخصيات المعروفة والبلوجر المشهورة الان بكثرة ، كما يعتمد عليها بعض العملاء في مجال عملهم لتقديم الاستشارات مثل تصميم موقع تعريفي لمحامي وتعتبر تصميم المواقع الوسيلة التي يتم من خلالها الربط بالعالم الخارجي وعرض الاعمال والإنجازات الخاصة بالفرد وتتميز المواقع التعريفية او المواقع الشخصية ان تصميمها بسيط وجذاب يتكون من صفحة او اكثير ، يمكن تطوير الموقع بكل سهولة اضافه او حذف بيانات وصفحات ، إضافات تساعد في زيادة أداة الموقع والظهور بالصفحات الاولي في محركات البحث .

مزايا الاستعانة بأفضل شركات تصميم المواقع الالكترونية في جدة 

  • تضمن شركة تصميم موقع الكتروني جدة موقع احترافي مصمم بصورة عصرية و مثالية للعملاء و الذي بدوره يضمن لك الرقي بمنتجاتك و علامتك التجارية .
  • و دائما ما تعمل شركات تصميم موقع الكتروني جدة على تقديم موقع الكتروني متوافق مع كافة قواعد السيو و ذلك لانة احد اهم اساسيات أي موقع الكتروني و ذلك لأنه يضمن ان تحصل على زوار و عملاء جدد و دائمين لموقعك .
  • بالإضافة الى الحرص على تقديم محتوى مقنع و جذاب لجميع خدماتك و منتجاتك .

خدمات شركة تصميم موقع الكتروني جدة 

تحرص شركة تصميم موقع الكتروني جدة على تقديم مختلف الإمكانيات السهلة و الحديثة
في الموقع الالكتروني و ذلك من خلال التركيز على بعض النقاط الضرورية
و التي هي كما يلي:

  • ان يكون الموقع الالكتروني سهل و مهيئ لمختلف محركات البحث و ذلك حتى يسهل ارشفته محتواه بصورة كاملة  .
  • في عصرنا الحالي لابد من ان يكون تصميم الموقع الالكتروني متوافق و متجاوب مع مختلف الأجهزة سواء تابلت او هاتف او كمبيوتر و غيرها و هذا ما تحرص عليه شركة تصميم مواقع الكترونية في جدة .
  • و من اساسيات تصميم موقع الكتروني مميز هو توفير جميع الصفحات الرئيسية بالموقع بما فيها من صفحة من نحن و صفحة اتصل بنا .
  • تتيح لك الشركة فرصة الاختيار بين العديد من تصاميم المواقع لتتم برمجتها و جعلها خاصة بمؤسستك الخاصة .
  • تحرص شركة تصميم مواقع بجدة على تقديم صيانة شاملة لموقعك الالكتروني في الفترة الاولية من العمل .

خد فكرة عن: تصميم مواقع احترافية

مزايا انشاء المواقع الالكترونية مع شركة سيرف فايف

  • افضل ما يميز شركات تطوير مواقع الكترونية هو ما تقدمه من أفكار متنوعة وابداعية .
  • يحرص فريق العمل المتخصص في اعمال تصميم المواقع الالكترونية على تنفيذ افضل التصميمات ذات الاحجام المناسبة والمناسبة لنشاطك التجاري، هذا بدوره سيساعد على التحسين من سرعة التحميل .
  • يمكن الحصول على الاستشارات وكافة الحلول المتعلقة بأعمال التصميمات بطريقة تناسب جميع احتياجات العملاء .
  • تحرص افضل شركة تصميم موقع الكتروني على استخدام افضل معايير الأمان العالمية وهذا لتجنب حدوث اي عملية اختراق.
  • تصميم المواقع الالكترونية يكون ذات جودة عالية ومناسب مع مختلف أنواع الشاشات وكذلك مختلف المتصفحات العالمية.

خد فكرة عن: برمجة نظام ادارة الشركات

كيفية تصميم مواقع الكترونية

  • مرحلة تصميم الموقع الالكتروني: يحرص فريق عمل شركة تصميم موقع الكتروني على القيام بأفضل تصميم موقع او متجر الكتروني بشكل مميز وبألوان متناسبة مع طبيعة نشاطك التجاري، اكبر هدف هو ان يكون تصميم الموقع مريح لعين المستخدم وكذلك يمكن الوصول اليه بسهولة .
  • مرحلة برمجة المواقع الالكترونية: قد تكون هذه الخطوة من اكثر المراحل أهمية عندما يتعلق الامر بـ تصميم المواقع الالكترونية، يتم في هذه المرحلة الاعتماد على احدث أساليب التكنولوجيا المتطورة لنضمن موقع خالي تماما من اي اخطاء برمجية او تقنية.
  • انشاء المحتوى: يعمل صانعي المحتوى لأفضل شركات تطوير مواقع الكترونية على انشاء المحتوى الذي يتعلق بنشاطك التجاري سواء في العربية او الإنجليزية، ويتم العمل على التطوير والتحسين من المحتوى المقدم لموقعك فهدفنا الحصول على افضل نتائج البحث الطبيعية organic results.
  • مرحلة اطلاق موقعك الالكتروني: قبل اطلاق الموقع الالكتروني يتم مراجعته أولا من قبل العميل وبعد ان يتم الموافقة عليه، يصبح الموقع الالكتروني جاهز لجميع المستخدمين.

تعلم تصميم مواقع انترنت من الصفر

سواء كنت صاحب مؤسسة او مشروع تجاري او مهتم بمجال تصميم المواقع فانت بحاجة الي
تعلم اساسيات تصميم المواقع من الصفر تابع معنا لمعرفة اسرار
التصميم والبرمجة الاحترافية :

الدومين او اسم النطاق 

من اولي واهم خطوات تصميم موقع الكتروني احترافي لأنه عنوان لك ولتجارتك لذلك يجب اختيار اسم مميز غير مستخدم من قبل ، بسيط وقصير سهل الكتابة ويعبر عن النشاط التجاري الذي تقدمة ولا ننسي امتداد الموقع ويفضل ان يكون من النوع ‎.com أو ‎.net أو ‎ orgويوجد أنواع اخري من الامتدادات الخاصة بالدول مثل ‎sa التي تمثل السعودية .

يمكن شراء الدومين او اسم النطاق من احد الشركات المعروفة مثل namecheap و godaddy و domain او الاستعانة باحد شركات البرمجة السعودية .

الاستضافة 

الاستضافة هي المساحة التخزينية للموقع علي الانترنت والتي تخزن علي خوادم قد تكون الاستضافة مشتركة ، استضافة مخصصة ، استضافة خاصة وهمية VPS يمكن الحصول علي خطة استضافة مناسبة لموقعك من خلال احد شركات الاستضافة مثل siteground و Godaddy وdreamhost وbluehost وhostgator .

تصميم مواقع الكترونية

بعد ذلك يتم اختيار التصميم الخاص بالموقع ويجب اختيار تصميم مناسب والوان مناسبة بحيث يكون
الموقع معبر عن الخدمة التي تقدمها ، يجب التأكد من تجربة المستخدم .

نشر الموقع علي الانترنت

عند الانتهاء من تصميم الموقع يتم رفع الموقع علي السيرفر وتجربته والتأكد من عدم وجود أخطاء او
مشاكل بالموقع وخاصه المواقع التي توجد بها معاملات مالية يجب تجربة
هذه المعاملات اكثر من مرة .

تأمين الموقع

يتم تأمين الموقع بأكثر من طريقة منها شهادة SSL وهي الطريقة التي يتم من خلالها الحفاظ علي
بيانات المستخدم من الاختراق او السرقة ، كما يمكن شراء بعض الإضافات التي
تساعد في امان الموقع بكل سهولة .

– التسويق الالكتروني

بعد الانتهاء من تصميم موقع احترافي يجب التسويق للموقع بحيث يزيد من ظهور الموقع وانتشاره والوصول الي العملاء المستهدفين بكل سهولة ويتم ذلك بأكثر من طريقة ومن أهمها الإعلانات .

تصميم مواقع مجانية

يمكن الحصول علي تصميم موقع مجاني من خلال بعض المنصات المجانية مثل :

  1. منصة الووردبريس
    • من أشهر منصات تصميم المواقع مفتوحة المصدر تعتمد علي لغة php وقواعد البيانات My SQL يمكن من خلالها تصميم موقع او تطبيق ، وتتيح المنصة تركيب اكثر من قالب وتغيرها دون حذف المحتوي ، كما تتيح المنصة لوحة تحكم يمكن من خلالها اداره الموقع والمحتوي الموجود به .
  2. منصة ويبلي
    • من أقدم المنصات التي تم استخدمها في تصميم المواقع ثم تطويرها باستخدام لغات البرمجة المطورة وتتيح المنصة انشاء موقع باستخدام خاصية السحب والافلات حيث تحتوي علي الكثير من القوالب كما تتيح تصميم متجر الكتروني احترافي .

أسعار تصميم مواقع الكترونية في جدة 

من شركة الى أخرى تختلف اسعار تصميم المواقع الالكترونية و تحرص شركتنا على تقديم
خدمة تصميم المواقع الالكترونية بأفضل الأسعار التي تتناسب مع مختلف العملاء و
عادة ما تحدد التكلفة على حسب نوع الموقع الالكتروني و سواء اذا كان
موقع ديناميكي او ثابت و كذلك تصميم الجرافيك و ما يشمله
من محتوى يحدد سعر تصميم مواقع الكترونية بجدة .

أسئلة العملاء حول تصميم موقع حراج

طرق تعلم تصميم مواقع انترنت من الصفر

يمر تصميم المواقع بأكثر من مرحلة تبدأ بتحديد نوع الموقع والخدمة التي يقدمها والمحتوي الموجود بالموقع ، ثانيا تحديد اسم الموقع ويجب ان يكون معبر وسهل وفريد للعميل ، تحديد عدد صفحات الموقع والروابط الداخلية للموقع ( خريطة الموقع ) ، اختيار تصميم مناسب للموقع ويجب ان يكون بسيط ، اختيار استضافة مناسبه ومساحة مناسبه لحجم الموقع ، ويمكن الاستعانة بأحد شركات تصميم المواقع الاحترافية .

هل تقدم الشركة خدمة تصميم مواقع وتطبيقات ؟

تقدم الشركة جميع خدمات الويب والحلول البرمجية وخدمات الاستضافة بالإضافة الي تصميم المواقع التعريفية , تصميم المتاجر الالكترونية , تصميم فيديوهات الموشن جرافيك الاحترافية وتصميم تطبيقات سطح المكتب والهاتف الجوال .

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page