Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع علي جوجل

اذا كنت ترغب في تصميم موقع الويب ولا تعرف اين تذهب فكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة سيرف فايف لخدمات الويب كما تقدم الشركة أيضا الكثير من الخدمات الآخرين المختلفة مثل تصميم متاجر الكترونية و برمجة التصميمات و التسويق الالكتروني و الموشن جرافيك و برمجة مواقع الويب و برمجة تطبيقات الجوال و غيرها من الخدمات الآخرين ، يوجد بالشركة فريق عمل متخصص و مدرب علي اعلي مستوي لتصميم مواقع علي جوجل كما يوجد بالشركة أيضا افضل المطورين لمواكبة كل جديد في عالم تصميم المواقع .

تصميم مواقع علي جوجل

تصميم مواقع علي جوجل

تصميم مواقع علي جوجل :- 

تعتبر شركة سيرف فايف من افضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها في خدمة تصمم مواقع عل جوجل و التي تعتبر من اهم الخدمات التي تقدمها الشركة ، فإذا كنت من ملاك الشركات الصغيرة او الكبيرة فهذا يعني انك تحتاج الي موقع الكتروني لعرض خدمات شركتك من خلاله فما هو تعريف الموقع الالكتروني ، يعرف الموقع الالكتروني بأنه عبارة عن مجموعة من صفحات الويب المختلفة المرتبطة معاً و المشتركة في اسم المجال ، كما انها تشكل مواقع الويب العالمية ، كما يمكن انشاء هذه المواقع و صيانتها من قبل المجموعات او المؤسسات او حتي الافراد لخدمة المواقع الإلكترونية المختلفة مثل المواقع التعليمية و الإخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات و مواقع التجارة الالكترونية .

أهمية انشاء موقع الكتروني باستخدام جوجل :- 

يوجد أهمية كبيرة لتصميم المواقع الالكترونية ، لكن فيما يلي سيتم عرض أهمية انشاء الموقع :-

  1. كما يمكننا مخن خلال المواقع و المتاجر الالكترونية تسهيل عمليات البيع و الشراء علي العملاء بدون الحاجة الي النزول الي المولات للتسوق .
  2. يعتبر الموقع الالكتروني مهم جدا من اجل التواصل مع الافراد و الربط بينهم و خصوصا اذا كان بينهم مسافات كبيرة .
  3. تقدم المواقع الالكترونية الكثير من المعرفة والمعلومات في وقت قصير جدا حول العالم و بطريقة مجانية .
  4. من اهم مميزات المواقع الالكترونية انها تستخدم في التعليم عن بعد لمختلف المراحل من خلال الموقع .
  5. كما يمكننا استخدام الموقع الالكتروني بشتي استخداماته في القنوات و الرسوم الإضافية .
  6. اذا امتلكت موقع الكتروني فهذا يعني انها اول وسيلة للبدا بأعمال خاصة .

خطوات تصميم مواقع علي جوجل :-

اذا كنت تريد تصميم مواقع الالكتروني فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :-

1. تسجيل اسم المجال :-
لابد انم يتوافق اسم المجال مع المنتجات التي يقدمها ، ليسهل علي العميل إمكانية العثور عليه من خلاف محركات البحث ، و بفضل ان يكون هذا الاسم هو اسم لنشاطك التجاري المقدم لأن اسم هذا المجال يستخدم لإنشاء البريد الالكتروني الخاص بالنشاط .

2. العثور علي شركة مستضيفة للموقع :-
تختلف الرسوم الشهرية لاستضافة الموقع باختلاف حجم موقع الويب المستخدم حيث يتطلب اسم المجال علي الانترنت العثور علي شركة مستضيفة لموقع الويب و مزود بخدمات الانترنت الرئيسية لخدمة استضافة المواقع .

3. تحضير المحتوي الخاص بالموقع :- 
لا بد من مراعاه بعض الأمور عند تحضير المحتوي ، مثل الأمور التي يمكن للعميل مشاهدتها من خلال الموقع و الذي يساعد في معرفة مضمون الصفحات المراد تواجدها في الموقع و الذي يكون منظم بشكل يسهل العثور علي المنتجات من خلاله و تنفيذها من اجل ضمان جودة الموقع ، كما يساهم التصميم الجيد للموقع علي سهولة استخدامه من قبل العميل كما يجعلهم يشعرون بالراحة .
4. بناء موقع ويب :- 
يمكن تصميم موقع الويب بشكل فردي عن طريق تكليف احدي المطورين او مصممين المواقع المحترفين و الذي يساعد في انشاء المواقع بسرعة و بسهولة ، كما يمكنه أيضا إضافة الارشادات حول تصميم المواقع الإلكترونية المختلفة و التأكد من صحة الموقع باستمرار واجراء صيانة دورية علي الموقع .

طريقة التواصل مع الشركة :- 

اذا كنت تريد التواصل مع افضل شركة تصميم مواقع لطلب خدمة تصميم المواقع فكل ما عليك فعله هو الاتصال علي الشركة من خلال الرقم الموجود علي الموقع او من خلال ارسال رسالة علي البريد الالكتروني ثم بعد ذلك سيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء و التي تكون متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم للدر علي استفسارات العملاء و حل مشاكلهم .

لطلب خدماتنا و التواصل والاستعلام_00201288863631

You cannot copy content of this page