Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع متجر الكتروني

تصميم مواقع متجر الكتروني احترافي

تصميم مواقع متجر الكتروني من شركة سيرف فايف , ولكن ما هي المواقع الالكترونية ؟! وما هي المتاجر الالكترونية ؟! المواقع الإلكترونية هي عبارة عن مجموعة من المعلومات التعريفية والملفات التي ترفع على الانترنت مما يسهل على المستخدم العرض والمعلومات التي يحتاجها ، اما المتاجر الالكترونية فهي منصة بيع وشراء من خلال الانترنت وهي جزء من المواقع الالكترونية .

أنواع المواقع الالكترونية

يوجد أنواع مختلفة من المواقع الالكترونية منها ؛ 

  • محركات البحث : محركات البحث من أهم أنواع المواقع المستخدمة وأهم محركات البحث هم ( جوجل ،ياهو ،بينج ) وغيرهم من محركات البحث الأخرى .
  • المواقع الحكومية : المواقع الحكومية لها أهمية كبيرة لأنها تعد الأداة التعريفية الخاصة بالحكومات ، تعتمد الحكومات على هذه تصميم مواقع لتقديم الخدمات لمواطنيها وكذلك التقارير والحملات التي تقوم بها الحكومة ، كما ان هي المواقع لها أهمية كبيرة في تنشيط السياحة حيث تعرض الحكومة جميع الخدمات الخاصة بالسائحين والأماكن السياحية وجميع الوسائل الترفيهية التي تمكنهم من الحصول على الخدمة بسهولة .
  • المواقع الإخبارية : هي عبارة عن تصميم مواقع تقدم كافة الأخبار التي يحتاجها المواطنين منها ؛
    • أخبار المال والأعمال 
    • أحوال الطقس 
    • الاخبار الثقافية 
    • الاخبار السياسة 

      وغيرها من الأخبار الأخرى 

  • المتاجر الالكترونية : هي عبارة عن تصميم مواقع على الانترنت يعرض به المسؤولين منتجاتهم ويمكنهم من خلال هذه المتاجر التواصل مع المستخدمين والرد على جميع اسئلتهم واستفساراتهم .
  • مواقع التواصل الاجتماعي :  تعتبر من الأدوات الأساسية التي أصبحت جزء لا يتجزأ من تعريف الأشخاص .

والمواقع الالكترونية لا تقتصر على هذه الأنواع فقط بل للمواقع الإلكترونية أنواع عديدة اخري .

ويمكنك الاطلاع علي أفضل شركة تصميم مواقع .

تصميم مواقع متجر الكتروني

تصميم مواقع متجر الكتروني

أسعار تصميم المواقع الالكترونية 

تعتبر شركة سيرف فايف من الشركات الرائدة في مجال تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية حيث يوجد لدينا فريق مدرب على مستوى ومتخصص في تقديم أفضل الإمكانيات ، وأيضا الشركة تعمل على تقديم جميع الخدمات المتعلقة بالبرمجة وبأسعار مناسبة للجميع حيث تبدأ اسعارنا لتصميم المواقع الكبيرة والاحترافية بمبلغ (300$) ويمكنك أيضا استخدام الموقع لفترة ما للتأكد من صلاحية استخدام الموقع وعرض خدمتك او منتجك علية ، لذا أذا كنت تريد تصميم موقع خاص بك اتصل بنا فورا على 00201288863631 او من خلال البريد الالكتروني [email protected] . 

المتاجر الإلكترونية

المتاجر الإلكترونية هي عبارة عن موقع يوجد به جميع المعلومات من الخدمات والمنتجات بأسعارها التي
تسهل على المستخدم عملية الشراء ، وقد ازدادت التجارة الإلكترونية الفترات
الأخيرة لذا أصبح للمتاجر أهمية بالغة .

لمشاهدة المزيد من اعمال الشركة في تصميم المتاجر الالكترونية من هنا .

ما هو الفرق بين المنصة الإلكترونية والمتجر الالكتروني

هناك الكثيرون يعتقدون انه لا يوجد اختلاف بين الاثنين ولكن هذا خطأ فهما يختلفان في عدة أمور ؛

المنصة الإلكترونية : المنصة الإلكترونية هي بمثابة  ( سوق ) هدفها الأكبر هو جذب عدد كبير من الزبائن والبائعين أيضا  حيث يعرض البائع الخدمة او المنتج المراد بيعه علي هذه المنصات بشكل شخصي ولكن ذلك بعد الموافقة عليه من قبل أصحابها .

المتاجر الإلكترونية : المتاجر الإلكترونية عبارة عن موقع تعريفي يتم فيه عرض منتج أو خدمة من قبل علامة تجارية واحدة وقد تكون أزيد ولكن يتم عرض هذه المنتجات من خلال جهة واحد ،  شخصية وهي تعمل على جذب العملاء فقط بعكس المنصات الإلكترونية .

تصميم مواقع متجر الكتروني احترافية

تنقسم المتاجر الإلكترونية إلى ثلاثة أقسام هم ؛

  • متاجر التجزئة : ومتاجر التجزئة هي عبارة عن مواقع تقدم خدمات وليست سلع ، مثل خدمات تصميم الجرافيك والدعم الفني وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المستخدمون بمقابل مادي .
  • تصميم متاجر الكترونية للمنتجات المادية : وهي عبارة عن متاجر يتم من خلالها عرض سلع لمنتجات معينة يتم بيعها عن طريق هذه المتاجر .
  • متاجر الكترونية للمنتجات الرقمية : وهذه المتاجر تقوم بعرض سلع ولكن سلع رقمية وهذه السلع قد تكون محاضرات، كتب الكترونية  ، دورات او حتى برامج مدفوعة الأجر .

أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية .

الخصائص التي يجب توافرها في تصميم مواقع متجر الكتروني

هناك عدة خصائص يجب توافرها في المتاجر الإلكترونية التي تسهل علي علي العميل
عند دخوله هذه المتاجر والتي تحرض شركة سيرف فايف علي تحقيقها ؛ 

  • توفير وتهيئة أماكن لتخزين السلع والمنتجات الخاصة في تصميم متجر الكتروني .
  • توفير وسائل شحن آمنة لتوصيل  المنتجات للعميل في اسرع وقت ممكن من خلال المتجر الالكتروني.
  • وجود سياسات صارمة تعمل على احترام كلا من العميل والبائع وضمان حقهما للارتقاء بمستوي الخدمة .
  • تحسين خدمة ما بعد البيع لأنها سبب أساسي في بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء والعمل علي طلبات العملاء.
  • توفير طرق آمنة للدفع لان هذه الخاصية تعمل على جذب عدد كبير من العملاء لأنها تسهل عليهم في أمور كثيرة .

أسئلة العملاء حول تصميم المتاجر الالكترونية

المتاجر الالكترونية متعددة التجار تشبه مواقع سوق دوت كوم ( souq ) ، جوميا ( jumia ) ، امازون ( amazon ) ، أي متجر الكتروني يحتوي علي اكثر من بائعا او مورد للموقع لكلا منهم حساب خاص يتم من خلاله البيع والشراء من خلال الاستراتيجية المحددة للبيع والشراء بالمتجر ويمكنك الاطلاع علي بعض تصميم المتاجر الالكترونية من هنا  .

اذا كنت تمتلك منتج او خدمة معينة , ترغب في التسويق لها بشكل صحيح فانت بحاجة الي تصميم متجر الكتروني احترافي ويمكنك الحصول علي عرض تصميم متجر الكتروني بجميع المميزات الممكنة من سعر يبدأ فقط ب 400 دولار .

 لذا أذا كنت تريد تصميم متجر الكتروني خاص بك اتصل بنا فورا على 00201288863631 وسوف يتواصل معك فريق خدمة العملاء ويجيب على جميع الاستفسارات .

You cannot copy content of this page