Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع وتطبيقات

تصميم مواقع وتطبيقات

دائما ما يكون أصحاب المؤسسات و الاعمال التجارية على دراية تامة بمفهوم “تصميم مواقع الكترونية” و يرجع ذلك الى أهميته الكبيرة في مختلف الأنشطة التجارية و مفهوم تصميم مواقع وتطبيقات ما هو الا كل الاعمال التي تخص الجرافيك من شكل الموقع الخارجي و كذلك تقسيمه و اختيار الألوان و الخطوط و تصميم الايقونات و البنرات و تحرص شركات تصميم مواقع احترافية على تصميم المواقع الالكترونية على حسب افضل المعايير التي تتناسب مع الزوار مثل حرصهم على ان تكون الصورة متلائمة مع تصميم الموقع و ان تكون الألوان مريحة لعين الزوار .

ما افضل شركة تصميم مواقع احترافية ؟ 

اذا كنت تبحث عن الاحترافية فشركة سيرف فايف هي واحدة من افضل شركات تصميم مواقع وتطبيقات جوال كما ان الشركة دائما ما تعتمد على احدث تقنيات التطبيقات و البرمجة و لديها افضل فريق فني على الاطلاق مستعد في اي وقت لحل مختلف المشاكل الفنية التي قد تواجه العملاء .

ما هي أهمية تصميم موقع الكتروني ؟

مؤخرا أصبحت المواقع الالكترونية جزء لا يتجزأ من نجاح أي مشروع سواء كان هذا المشروع ربحي أو غير ربحي ، ففي حين معرفة زبائنك بأنك تمتلك موقع الكتروني فهذا يعزز من ثقتهم في منتجك بشكل كبير وذلك لان الموقع الإلكتروني بمثابة أداة تعريفية لأي مشروع حيث يمكن أصحابه من عرض كافة الخدمات ولمنتجات التي يقدموها .

كما يمكن ويسهل عملية التواصل بين العميل وإدارة الموقع ، ومن اهم مميزات تصميم موقع الكتروني خاص بك فأنه يعد أفضل وأرخص أداة تسويقية تساهم في انتشار الموقع ومنتجاته بشكل كبير مقارنة بالوسائل التسويقية الأخرى التي تحتاج إلي إنفاق أموال طائله وقد لا تحقق أرباح مثل التي تحققها المواقع الالكترونية .

تصميم مواقع وتطبيقات

تصميم مواقع وتطبيقات

لماذا عليك اختيار شركة سيرف فايف كـ افضل شركة تصميم موقع؟

  • في شركة تصميم مواقع الكترونية ستجد افضل جودة بجانب اقل الأسعار فهي تكلفة اقتصادية لن تجدها في غيرها من شركات تصميم المواقع الأخرى .
  • لدى الشركة كم ضخم من مختلف تصميم مواقع انترنت و الاعمال السابقة و تطبيقات الجوال و غيرها ، يمكنك مشاهدة المزيد من قسم اعمالنا .
  • كما تعتمد شركة تصميم المواقع على استخدام كل ما هو حديث عندما يتعلق الامر بالتصميم سواء احدث تقنيات التطبيقات او البرمجة و ذلك حتى تتوافق بسهولة مع مختلف الأجهزة اللوحية كالجوال والتابلت .
  • و من اجل تحقيق كافة احتياجات العملاء ، تحرص افضل شركة تصميم مواقع انترنت على تهيئة المواقع للأرشفة و محركات البحث و كذلك الكلمات المفتاحية و غيرها .
  • و توفر شركة تصميم مواقع وتطبيقات احترافية خدمة الاستضافة بأفضل الإمكانيات الرائعة التي تضمن للعملاء عامل الأمان و السرعة .
  • خدمة تسويق الكتروني فلا يوجد نجاح بدون تسويق، تحرص الشركة على تقديم الكثير من الإعلانات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، و الاعتماد على اكثر الكلمات المفتاحية التي تتعلق بالنشاط التجاري الخاص بالعملاء عندما يتعلق الامر بنتائج محركات البحث .

اقرأ ايضا: شركات تصميم مواقع الكترونية

ما هو الفرق بين تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية ؟ 

قد يختلط على العديد التمييز او التفرقة بين مفهوم تصميم و برمجة المواقع ، فهاتان الكلمتان
ما اكثرهم انتشارا على الويب!! فلكل كلمة على الويب علم واسع و تختلف برمجة المواقع
تماما عن تصميمها فموقع لا يحتوي على برمجة قوية هو موقع ضعيف
و موقع فقر التصميم هو بدون شك موقع بلا زوار،
وفيما يلي سنوضح لك الفرق:-

  • برمجة المواقع: ما هي الا تصميم مخصص لألية و عمل الموقع و معالجة الموقع الالكتروني من مختلف جوانب و مشاكل التقنيات الخاصة به فهو الاهتمام بكل ما يخص قاعدة البيانات او السيرفر  .
  • تصميم المواقع: ما هو الا ترويج لاسم الأنشطة التجارية المختلفة او المنتجات، فتصميم موقع باحترافية يضمن لك واجهة الكترونية مميزة تضمن بدورها التواصل الدائم مع العملاء .

أنواع مواقع الويب

نظرا للتطورات الواسعة التي شهدتها التكنولوجيا وخاصة تطويرات الويب والتي أصبحت موجودة في
كافة المجالات وسوف نعرض بعض من أنواع المواقع الإلكترونية الشائعة :

  • مواقع التواصل الاجتماعي : تعد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة أداة تعريفية تمكن الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض ومشاركة أمور حياتهم اليومية بشكل أكثر احترافية ومتعة .
  • المواقع الحكومية : تتميز المواقع الحكومية بأنها تقوم بنشر كافة الاخبار الهامه التي تريد الحكومات مشاركتها مع شعوبها ، فهذه المواقع عملت علي زيادة حلقة الوصل بين أفراد الوطن الواحد .
  • محركات البحث : من أهم وأوائل المواقع التي تم تصميمها هي مواقع محركات البحث حيث لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال والدليل علي أهميتها أن البحوث أثبتت معد استخدامها بالنسبة لأفراد مره واحدة يوميا وهذه النسبة لا يمكن تواجدها في أي نوع أخر من المواقع الالكترونية .
  • المتاجر الإلكترونية : تعد المتاجر الالكترونية بمثابة أسواق مفتوحة مكنت العالم من التواصل مع بعضه دون التقييد بالحواجز الجغرافية والسياسية كما أنها وفرت الكثير من الوقت والجهد والأموال علي كلا من البائع والمشتري .
  • مواقع البنوك والخدمات المصرفية : تتميز هذه المواقع بأنها من أكثر المواقع أهمية بالنسبة للإنسان فهي مكنت  العدد من الأفراد القيام بكافة تعاملاتهم اليومية والمصرفية بشكل اكثر سهولة وسرعة وأمان .

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة ؟

ان الخطوة الاولي في تحقيق ربح مادي من خلال الانترنت هي امتلاك موقع الكتروني احترافي سواء عن طريق المنصات المجانية او من خلال احد الشركات المتخصصة بعد ذلك يمكن التسويق من خلال الموقع بأكثر من طريقة وتحقيق ربح مادي كبير من خلال :

  • إعلانات جوجل Google AdSense

هي إعلانات يتم وضعها علي المواقع الالكترونية بمقابل مادي ويمكن من خلالها تحقيق ربح كبير فقط عليك فتح حساب مجاني والحصول علي كود يتم وضعة بالموقع لمتابعه الزوار .

  • التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

في هذه الطريقة يتم التعاقد مع شركات وأصحاب ماركات تقدم نفس الخدمة التي تقدمها موقعك وعمل كود علي المنتجات التي يتم الحصول عليها عن طريق موقعك والحصول علي نسبة من هذا الربح

  • الدروب شيبينغ Drop Shipping

تعد من اشهر طرق التسويق التي لاقت اقبال كبير في الفترة الأخيرة لتحقيق ربح مادي كبير فلا يتم دفع تكاليف مادية كبيرة لبدء المشروع ( انها وسيلة بيع بالتجزئة ) .

وغيرهم من المواقع الالكترونية التي سهلت الكثير علي أصحابها ومستخدميها أيضا .

ما هي اهم مزايا خدمة تطوير تطبيقات الهواتف الذكية ؟ 

توضح افضل شركة تصميم مواقع الكترونية بان تصميم تطبيقات الجوال سواء منصة الاندرويد او الايفون يتم بأدق صورة و بالاحترافية التي قد يطلبها أي عميل او مؤسسة و على حسب ما يطلبه التطبيق سواء من مميزات إضافة او لوحة خاصة بإدارة التطبيقات، تحرص شركة سيرف فايف على تقديم خدمة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بصورة متكاملة .

وهذا ابتداءا من استلام الفكرة الى ان تتحول الى تصميم فريد يدل على نشاط التطبيقات و من ثم
يتم برمجتها بأفضل لغة برمجة خاصة بالتطبيقات و يتم متابعة التحديثات بصورة دورية
ويتم رفع التطبيق على متاجر ابل ستور و جوجل بلاي ، و يمكن تلخيص
اهم مزايا تصميم تطبيقات الهواتف الذكية في شركتنا كما يلي :

  • تحرص شركة تصميم تطبيقات الجوال على تقديم افضل أسعار برمجة تطبيقات الجوال و تصميمها .
  • تعتمد شركة سيرف فايف على استخدام احدث و افضل لغات برمجة خاصة بالتطبيقات مثل السوفت و الناتيف المخصصة في عمل تطبيقات الهواتف الذكية .
  • تحرص شركات تصميم مواقع الكترونية على متابعة التحديثات ففيما بعد يمكن تحديث التطبيقات بما يناسب الأسواق .
  • تحرص الشركة على توفير لوحة تحكم بسيطة حتى يسهل استخدام التطبيق لجميع المستخدمين .

أسئلة شائعة حول خدمة تصميم المواقع

كم من الوقت يأخذ تصميم و بناء المواقع الالكترونية و نشرها على الانترنت؟

تحرص شركة تصميم مواقع احترافية على وضع خطة قياسية زمنية و خلالها ستتعرف على كافة التفاصيل الزمنية لمشروعك .

هل سيتوافق المواقع الالكتروني مع جميع محركات البحث؟

نعم بدون شك حيث تحرص افضل شركة تصميم مواقع وتطبيقات مميزة على ان تكون مختلف الأجهزة متوافقة مع المواقع بما فيها من أجهزة الجوال و اللاب توب و التابلت وأجهزة الكمبيوتر .

هل سيمكن عرض الموقع بسهولة على الجوال؟

نعم بدون شك حيث تحرص افضل شركة تصميم مواقع وتطبيقات مميزة على ان تكون مختلف الأجهزة متوافقة مع المواقع بما فيها من أجهزة الجوال و اللابتوب و التابلت وأجهزة الكمبيوتر .

للتواصل او الحصول علي احد خدمات الشركة
تواصل معنا 
00201288863631

You cannot copy content of this page