Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع إلكتروني تجاري

تصميم موقع إلكتروني تجاري, أصبح من أكثر الخدمات التي تساعد أصحاب المنتجات في إجراء عمليات البيع والشراء أونلاين بسهولة وبسلاسة للمستهلكين.
وأصبح تصميم موقع الكتروني تجاري من الآليات التي تسهل عملية التجارة الالكترونية، التي نالت اهتمام ملايين المستهلكين حول العالم.
وحققت المواقع التجارية، الكثير من الفوائد لكلا الطرفين من التجار والعملاء، في سبيل إتمام عملية الشراء بشكل كامل من خلال موقع الكتروني مميز.
وقدمت شركة سيرف فايف العديد من المواقع الإلكترونية ذات التصميم العصري بالإضافة إلى مقومات المواقع التي تضمن سرية المعلومات والبيانات بعيدا عن أيدي القرصنة.
وسنقدم لك في هذا المقال، الإجابة عن أبرز الأسئلة التي تبحث عنها بهذا الخصوص، مثل خطوات تصميم موقع الكتروني، وكيفية تصميم موقع الكتروني تجاري لبيع المنتجات.

تصميم موقع تجارة الكتروني

يساعد تصميم موقع تجارة الكترونية على عرض السلع والمنتجات بشكل يتلاءم مع فكرة العرض والطلب أونلاين.

يعتمد تصميم الموقع على تقسيم المنتجات إلى أقسام حسب نوع المنتجات أو السلع المعروضة، ويتم مراعاة تقديم تجربة مستخدم فعالة تريح عين المستخدم.

ويعد تصميم سلة التسوق من أهم العوامل الأساسية في أي موقع تجارة الكترونية؛ لتساعد المستهلكين على تصفح الموقع واختيار السلع المطلوبة بسهولة.

وتوفر مواقعنا بوابات دفع آمنة الكترونية لأكثر من شكل ليتناسب مع أكبر عدد من الجمهور المستهدف، ونضمن لك من خلال موقعنا الحفاظ على سرية البيانات والمعلومات من خلال شهادات SSL.

وتقدم تلك المواقع لعملائها ميزة شراء المنتجات من أي مكان في العالم واختيار ميزة الشحن حتى باب المنزل، مما يجعله الخيار الأول للعملاء بسبب تقديم الخدمة بسهولة.

ويمكنك اختيار SERV5 أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية، لتنفذ لك موقعك باحترافية؛ تعبر عن هوية نشاطك بتصميمات عصرية تجذب انتباه العميل و ترفع من الصورة الذهنية لموقعك.

خطوات تصميم موقع إلكتروني تجاري 2023

  • تحديد اسم النطاق أو الدومين، والذي يحمل اسم الموقع ويجب أن يكون معبر  عن نشاط الشركة وطبيعة جمهورها.
  • تحديد حجم الاستضافة، لضمان عمل الموقع بسرعة كافية باستمرار دون توقف، وبالتالي تقديم تجربة أفضل للعملاء.
  •  اختيار قوالب تصميم احترافية وبدون أخطاء برمجية تضمن عمل الموقع والتميز بين المنافسين في مجال التجارة الالكترونية.
  • توفير تقنية البحث داخل الموقع، التي تمكن العميل من البحث عن أي منتج داخل الموقع التجاري بكتابة أي تفاصيل يرغب بها.
  • تصميم موقع سهل التصفح باستخدام أكواد ولغات برمجية نظيفة وآمنة؛ لتسهيل عملية أرشفة الموقع وتكويد البيانات بشكل سليم.
  • تصميم تجربة مستخدم UI/UX بشكل فعال يجذب انتباه العملاء وفي نفس الوقت يكون مريح للعين، ويعد هذا من مميزات المواقع من تصميمنا.
  • تحسين محركات البحث SEO التي تضمن ظهور موقعك في الصفحات الأولى لمحركات البحث، ويقوم بها فريق متخصص لدينا يتمتع بالخبرة الكافية.
  • تحديد آليات التسويق المختلفة الاحترافية التي تساعد على انتشار موقعك، سواء بالحملات الاعلانية عبر السوشيال ميديا أو آليات التسويق الآخرى.
تصميم موقع إلكتروني تجاري

تصميم موقع إلكتروني تجاري

أهمية انشاء موقع الكترونى تجاري

تتعدد أهمية إنشاء وتصميم موقع الكتروني تجاري من شركة سيرف فايف، التي تساعد على ارتفاع قيمة الأرباح والمبيعات لمشروعك.

ويساعد الموقع الالكتروني على التواجد 24 ساعة أمام المستهلكين وبالتالي يمكن للجمهور الدخول إلى الموقع وتصفحه في أي وقت ومن أي مكان.

وتكون المعلومات كلها متاحة أمام المستخدمين دون الحاجة إلى الالتزام بمواعيد عمل معينة، وهكذا يتوفر لدى العميل ميزة مهمة في الموقع التجاري.

ويوفر الموقع التجاري الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين بدلا من النزول للمتاجر التقليدية، بل يمكنه التجول في كل المتاجر أونلاين والبحث داخلها.

ويحقق الموقع للعلامة التجارية قيمة المصداقية والثقة، حيث يبحث العميل أولا عن الموقع الالكتروني لأي علامة تجارية يرغب في التواصل معها.

توفر تلك المميزات زيادة المبيعات التي تسير وفق آلية سلسة من خلال اتباع مجموعة خطوات تبدأ باختيار المنتج ثم تحديد كل القطع التي يرغب بها، ويختار العميل آلية الدفع الأنسب له ثم يختار طريقة الشحن وموعده.

ويفضل المستهلكين بالطبع الطرق السهلة في الحصول على السلعة أو المنتج وبالتالي تضمن جذب أكبر عدد منهم مما يساعد على زيادة المبيعات وارتفاع معدل الأرباح.

ويمكنك التواصل معنا وطلب تصميم موقع الكتروني ووردبريس لبيع المنتجات،

 لتحصل على خدمة أفضل شركات تصميم مواقع 2023 في مجال البرمجة والتسويق.

تواصل معنا على 00201288863631

 

You cannot copy content of this page