Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع الكتروني مواد بناء اليمن

تصميم موقع الكتروني مواد بناء اليمن, من المشاريع المطلوبة بشدة في اليمن وصنعاء، خاصة مع تزايد الطلب على تلك المواد بشكل كبير.
ومع تزايد حجم التجارة الالكترونية عبر شبكات الانترنت اتجه كثير من التجار والعاملون في المعمار والمقاولات إلى شراء المنتجات عبر المواقع الالكترونية.
وأشار خبراء أن تجارة مواد البناء تشغل نسبة كبيرة من حجم الاقتصاد الداخلي، ولكن مع ارتفاع تكاليف النقل ووضع العملة المحلية في اليمن تغير الوضع.
لجأ أصحاب محلات المعمار إلى إغلاق المحلات بسبب ارتفاع تكاليف الايجار واتجهوا إلى التجارة الكترونيا، وسيساعدك هذا على تحقيق أرباح كبيرة ومبيعات مضمونة.

وتحتاج في هذه الخطوة شركة تصميم وبرمجة مواقع الكترونية ذات خبرة واسعة في اليمن وصنعاء، وهو ما ستجده لدى سيرف فايف.

اطلب الآن خدمة تصميم موقع الكتروني بأفضل سعر 💸

00201288863631

ما هو الموقع الالكتروني؟

الموقع الالكتروني مجموعة من الصفحات والملفات المترابطة مع بعضها، ومحفوظة باسم دومين باسم واحد، ويتم احتفاظها على سيرفر يسمى الخادم أو حجم الاستضافة، وعند طلب الموقع تظهر الصفحة الرئيسية.

ويعتمد الموقع الالكتروني على اسم دومين مميز ومعبر عن نشاط الشركة بالإضافة إلى حجم استضافة تكفي ملفات الموقع وبياناته.

ويمكن أن يكون الموقع تعريفيا أو تجاريا أو اخباريا وغيرها الكثير من المواقع التي تكون معبرة عن حجم ونشاط العلامة التجارية، بالإضافة إلى طبيعة الجمهور المستهدف.

وتقدم الشركة خدمات تسويقية أخرى تساعد في تحقيق الربح من موقعك في اليمن وصنعاء وظهورك في صفحات البحث الشهيرة مثل جوجل وبينج.

تصميم موقع الكتروني مواد بناء اليمن

إذا كنت صاحب مشروع تجاري لتجارة مواد البناء في اليمن، فتصميم موقع الكتروني هو ما تحتاج إليه لمضاعفة نسب مبيعاتك وبالتالي ارتفاع حجم الأرباح.

ويعتبر الموقع الالكتروني بمثابة بطاقة تعريفية عن مشروعك ومنتجاتك وكل تفاصيلها التي يحتاج عميلك إلى معرفتها بالإضافة إلى كتابة السعر وأماكن الشحن والتوصيل.

ويمكنك من خلال الموقع بناء علاقة قوية بين الجمهور وبين المقاولين، من خلال بناء حالة من الثقة والولاء من خلال عرض كافة السلع والمنتجات ويقوم العميل باختيار المنتج دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر المحل التجاري.

ويكتفي العميل في هذه الحالة باختيار المنتج بالمواصفات التي تناسبه وطلب التوصيل إلى مقر الموقع الذي يحتاج إلى المنتجات فيه.

ومن خلال توفير أكثر من وسيلة دفع، يختار العميل الوسيلة الأنسب له من خلال بطاقات الدفع أو الدفع عند الاستلام، ويتميز الموقع من تصميمنا بتوفر شهادات أمان SSL تضمن حماية البيانات من الاختراق أو القرصنة.

ويمكنك تحقيق الانتشار بين المنافسين إذا استطعت توفير المنتجات بسعر تنافسي وبجودة عالية مع تحقيق المصداقية في كل المعروضات.

ويمكن لفريق عمل الشركة تحقيق كل ما تحلم به في تصميم موقع الكتروني لتجارة مواد البناء في اليمن باستخدام تصميمات بجودة عالية وبلغات برمجية حديثة تضمن عمل الموقع دون توقف.

تصميم موقع الكتروني مواد بناء اليمن

تصميم موقع الكتروني مواد بناء اليمن

كيف تحقق الربح من موقع الكتروني مواد بناء

تستطيع SERV5 مساعدتك في تحقيق الربح من خلال تصميم موقع الكتروني سهل التصفح ويقدم تجربة مستخدم UX\UI فعالة.

تقدم الشركة خدمة تصميم شعار احترافي يعبر عن نشاطك بالإضافة إلى تصميم هوية بصرية كاملة، تساعد على بناء العلامة التجارية الخاصة بك في السوق بين منافسيك.

ويتم تصميم عدة أقسام تغطي مجال البناء والانشاءات مثل:

  1. الصفحة الرئيسية.
  2. قسم الأدوات اليدوية.
  3. مستلزمات الإضاءة والكهرباء.
  4. مستلزمات الأمن والسلامة.
  5. قسم معدات البناء والرفع والمناولة.

ويمكن كذلك إضافة قسم للاستشارات المعمارية أو طلب معدات بمقاسات معينة حسب حاجة العميل، بالإضافة إلى توفير صفحة لإتمام البيع والشراء.

ويمكنك تصميم الموقع كمنصة وسيطة بين التاجر والمشتري، مع وضع آليات تعامل بشكل قانوني يحمي حقوق الطرفين، وبالتالي تستطيع بناء حالة من الثقة في اسم موقعك كمنصة تتمتع بالمصداقية والشفافية في عمليات البيع والشراء.

وتستطيع مضاعفة ربحك من الموقع من خلال ربطه بمتجر الكتروني صالح للعمل مع مختلف أجهزة الجوال وبالتالي تضمن الاستفادة من أكبر عدد من الجمهور المستهدف.

وبإمكانك طلب تلك الخدمات بالإضافة إلى خدمات تسويقية احترافية أخرى تساعدك على ترويج مشروعك على مختلف المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي من مكان واحد، وهو سيرف فايف التي تقدم أعلى جودة بأفضل الأسعار.

 تواصل معنا الآن على 00201288863631 وسنجيب على كل استفساراتك.

You cannot copy content of this page