Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع تسوق الكتروني سعودي

يسعى أصحاب الأعمال التجارية إلى تصميم موقع تسوق الكتروني سعودي؛ لمواكبة التطور التقني في مجال التجارة. وشهد مجال التجارة الالكترونية تطورا كبيرا في تقنيات تقديم خدمة البيع والشراء عبر شبكة الانترنت ، ويمكن لأصحاب المتاجر التقليدية عمل نسخة الكترونية من متاجرهم للوصول إلى فئة أكبر من الجمهور، أو يمكن لأصحاب المشاريع التجارية الأون لاين فقط تصميم موقع للتسوق دون الحاجة إلى وجود فعلي لهم على أرض الواقع.
وانتشر التسوق الالكتروني في الآونة الأخيرة بشكل كبير، خاصة بعد انتشار جائحة كورونا في العالم أجمع، واحتلت المملكة العربية السعودية المرتبة 25 بين أسواق التجارة الالكترونية العالمية، وتجاوزت إيراداتها في هذا المجال 7 مليار دولار أمريكي.
وهكذا فرض مجال التجارة عبر الانترنت سيطرته على اقتصاد الدول حول العالم، لذا
سنوضح من خلال هذا الموضوع، ما يجب على أصحاب الأعمال فعله للحصول على تصميم موقع تسوق متميز.

موقع تسوق الكتروني 

عبارة عن انشاء موقع الكتروني يشبه المتجر التقليدي، من حيث وضع الخدمات و المنتجات التي تقدمها أصحاب الأنشطة التجارية في أقسام منسقة ومرتبة، ليتسوق من خلالها العميل وتتم عملية البيع والشراء من خلال شبكة الانترنت مع توفير وسائل دفع آمنة، ويتم تصميم مواقع التسوق الالكترونية عن طريق التعاقد مع شركة تصميمات مواقع متخصصة، لديها الخبرة والكفاءة الكافية.

تصميم موقع تسوق الكتروني سعودي

تصميم موقع تسوق الكتروني سعودي

يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم عوامل نجاح وانتشار المنتجات أو الخدمات أو المعلومات، لذا نقدم لكم خدمة تصميم موقع تسوق إلكتروني، وعند القيام بسؤال كبار أصحاب الشركات ورواد الأعمال عن أهم أسباب نجاحهم سيكون الجواب بلا تردد أن التسويق أحد اهم عوامل نجاحهم.
وقديما كان نوع التسويق المعروف هو التسويق التقليدي الذي يتمثل في مقابلة العملاء أو الاتصال بهم هاتفيا أو الترويج عبر صفحات الجرائد واللوحات الإعلانية والمنشورات وغيرها وهو ما يكلف وقتا وجهدا
.

خطوات انشاء موقع الكتروني للتسوق  

تقدم شركة سيرف فايف خدمة انشاء وتصميم وبرمجة موقع الكتروني، متكامل يمتاز بالجودة والاتقان والتحديث المستمر، بالإضافة إلى تزويد المواقع بلمسة عصرية في الأقسام والتصنيفات والألوان، التي تقدم تجربة مستخدم مميزة، وتتيح له البحث داخل الموقع بسلاسة.

وهناك عدة خطوات يمر بها الموقع قبل إطلاقه للعمل، وهي:

1- تحديد فكرة الموقع وأقسام المنتجات: يجب اختيار فكرة موقع مختلفة وجديدة تضم أفكار منتجات مميزة، مما يساعد في جذب فئة عملاء أكبر واتساع رقعة العملاء المستهدفين.
2- تحديد شركات الشحن: تعد خطوة اختيار شركات الشحن من الخطوات الهامة التي تؤثر في تقديم الخدمة للجمهور، لذا يجب اتخاذ قرار فيما يخص تلك الخطوة قبل البدء في خطوات انشاء الموقع.
وتحديد نطاق التوصيل، إذا كان دولي أو محلي أو يصل إلى مناطق نائية، حيث تعد تلك النقطة من نقاط القوة التي يمكن للموقع استغلالها في التسويق والترويج لمنتجاته.
3- تحديد أقسام الموقع: يعد عنصر الترتيب والتنسيق من العناصر الهامة التي تجذب انتباه العملاء
وتدفعهم للدخول للموقع وتصفحه وطلب الخدمة منه، وبالتالي يجب أن تكون الأقسام متنوعة ومتجددة وتغطي جميع أقسام الخدمة المقدمة للجمهور.
4- تحديد وسائل الدفع: تختلف وسائل الدفع التي تتناسب مع الجمهور، لكن موقع التسوق المتميز يضع أكثر من وسيلة لتتناسب مع أكبر عدد من الجمهور.
فبعد تصفح أقسام الموقع واختيار المنتجات التي يبحث عنها، سيكون عليه اختيار طريقة الدفع، ما بين الدفع عند استلام المنتج، أو الدفع من خلال بطاقات البنوك الائتمانية الموجودة على أرض الواقع، أو الدفع من خلال البنوك الالكترونية، مثل PayPal.
5- التواصل مع سيرف فايف: يتوفر لدينا فريق العمل يقدم تصميمات مميزة عصرية، تتناسب مع فكرة الموقع وذوق صاحبه، مع مراعاة تقديم الدعم الفني بشكل مستمر، واستخدام أكواد برمجية قابلة للتطوير الدائم.

 أهم الاسئلة الشائعة

 كيف أسوي موقع الكتروني للتسوق؟

يمكنك الحصول على خدمة تصميم موقع الكتروني للتسوق، من سيرف فايف من خلال التواصل على رقم 00201288863631

كم تكلفة تصميم موقع تسوق الكتروني؟

تتفاوت تكلفة تصميم موقع الكتروني حسب احتياجات كل عميل وأصالة الفكرة، إلا أن سيرف فايف تقدم باقات أسعار تتناسب مع مختلف الطبقات، تبدأ من 400 دولار.

ويمكنك الاستفسار عن خدمة تصميم موقع تسوق الكتروني والتعرف على باقي الخدمات من خلال التواصل عبر 00201288863631

You cannot copy content of this page