Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع تعليمي

إن تصميم موقع تعليمي أمر في غاية الأهمية إذا كنت تبحث عن سهولة التواصل بين المعلم والتلاميذ وبين المدرسة و وأولياء الأمور حيث يساعد وجود موقع إلكتروني تعلمي لجامعة أو مدرسة أو معهد على تحقيق الكثير من المميزات والفوائد فالمواقع الإلكترونية تعد الخيار الأول في العالم الرقمي الذي يلجأ إليه أصحاب الأعمال والمؤسسات وذلك للعلم بأنها أداة مهمة لا غنى أذا ما أردنا نجاح باهر للمؤسسة التعليمية.

تصميم موقع تعليمي

تصميم موقع تعليمي

تصميم مواقع تعليمية

ما هي مميزات المواقع التعليمية ؟؟ نعلم أن هذا السؤال قد يشغل بال الكثير من علمائنا الكرام لهذا سوف نوضح لكم في السطور القادمة أهم المميزات والفوائد التي سوف تعود بالنفع على كلاً من التلاميذ و الجهة المختصة بالتعليم وهي كالتالي :-

  • إن تصميم موقع إلكتروني يعزز من نجاح المؤسسة التعليمية ويعزز من تواجدها على شبكة الإنترنت ويجعل في مكانة أعلى من المنافسين.
  • الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء المحتملين وذلك من خلال الربط بين الموقع وبين منصات التواصل الإجتماعي فعندما يتم إضافة محتوى على الموقع سوف يظهر أوتوماتيكياً على هذه المنصات.
  • سيكون من السهل على الطالب أن يتابع جدوله الدراسي ومعرفة مواعيد وأرقام والدروس ومواعيد الإمتحانات وجعل عامه الدراسي أكثر تنظيمياً وترتيباً.
  • سوف يسهل الموقع الإلكتروني التعليمي على أولياء الأمور أن يقوموا بمتابعة المستوى التحصيلي لأبنائهم والتعرف على أيام حضوره وانصرافه مما يجعل أولياء الأمور منتبهين أكثر لسلوك أبنائهم.
  • سيكون هناك قسم خاص بالطلبة المتفوقين مع عرض اسم وصورة ومعلومات عن كل طالب مما يشجع الطلاب الأخرين على النجاح والتفوق.
  • إن الموقع الإلكتروني سوف يسهل من سير العملية التعليمية بين المعلمين والطلبة فسوف يتوفر كم كبير من المعلومات بين الطرفين التي سوف يفيد كل منهما.

وغيرها من المميزات الأخرى التي يمكنك أن تراها بعد
إنشائك لموقع تعليمي من سيرف فايف

تصميم موقع تعليمي تفاعلي

لماذا شركة سيرف فايف هي الأفضل بين شركات تصميم المواقع في الوطن العربي ؟؟ هذا يرجع إلى اسباب عديدة فالشركة منذ أن بدأت في هذا المجال منذ ما يزيد عن 11 عام وهي تحرص على تقديم أفضل الحلول المبتكرة والخدمات الإحترافية عالية الجودة فيمكنك معنا تصميم موقع تعليمي بالمميزات الآتية :-

  • سهولة إدارة الموقع
    حيث نقدم لك لوحة تحكم لإدارة موقعك التعلمي بعدة لغات وسوف تكون قادراً من خلالها على إدارة الموقع بكل سهولة فسوف يتم تدريبك عليها للتمكن من التسويق والإدارة بفاعلية.
  • إستضافة سريعة
    تحرص شركة سيرف فايف على جعل إستضافة الموقع الإلكتروني ذات كفاءة عالية و أسرع بنحو 7 أضعاف وذلك طبقاً لمعايير مطورين جوجل.
  • حماية وآمان
    تعد حماية الموقع من الإختراق أو السرقة أمر في غاية الأهمية وللحفاظ على الموقع توفر الشركة مواقع مؤمنة على أعلى مستوى مع توفير نسخ إحتياطي للموقع بشكل تلقائي.
  • تسليم الموقع في المعاد المحدد
    يحرص فريق العمل لدينا على تقديم المشاريع في أوقاتها المحددة فنقوم بإنجاز مرحلة تصميم واجهة الموقع بأقصى سرعة حتى يحصل العميل على المشروع في الموعد وبدون التأثير على الجودة.
  • تصميم الموقع بشكل متجاوب
    فريق عملنا يحرص على تصميم الموقع بشكل متجاوب مع كافة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومتصفحات الإنترنت بحيث يمكن لزوار موقعك التصفح بسهولة.
  • موقع إلكتروني تعليمي بأحدث التقنيات
    إن خدمة تصميم المواقع لدينا تختلف عما هو متعارف عليه لدى الشركات الأخرى حيث نحرص على تصميم الموقع على أعلى مستوى بإستخدام أحدث التصميمات المبتكرة وبلغات البرمجة الحديثة والمتطورة.

خطوات تصميم موقع الكتروني تعليمي من سيرف فايف

أولاً : تحليل إحتياجات العميل
يقوم فريق العمل لدينا بدراسة هويتك التجارية وتحليل أهدافك ودراسة المواقع المنافسة للوصول إلى تصميم مبتكر وحصري كما يتم في هذه الخطوة تحديد إحتياجات العميل وتقديم عرض السعر المناسب وإذا كان هناك أي إستفسارات تدور في بال العميل يتم الإجابة عليها.

ثانياً : حجز اسم النطاق والإستضافة
بعد تحديد أهدافك وإحتياجاتك سيتم الإتفاق على اسم النطاق المطلوب وبعدها يتم حجزه وإعداد الإستضافة وحسابات البريد الإلكتروني.

ثالثاً : تصميم الموقع
بعد تجهيز محتوى الموقع يتم عمل تصميم مبدئي ويمكن للعملاء إجراء التعديلات على هذا التصميم كما يتم تنفيذ التصميم في مدة وجيزة.

رابعاً : إجراءات الإختبارات
يقوم فريق العمل المتخصص بعمل إختبارات شاملة على وظائف الموقع للتأكد من أن كل شيئ سليم ويؤدي دوره المحدد .

تصميم موقع تعليمي مجاني

عادة ما يتسائل العملاء عن سعر إنشاء موقع تعليمي وكم يكلف ؟ للك يجب علينا أن نوضح بعض النقاط الأساسية التي تتبعها الشركة وأولها هو أن شركة سيرف فايف من الشركات التي لا تبالغ في أسعار خدماتها ، حيث يمكنك معنا الإستمتاع بخدمة ممتازة بسعر اقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى لذلك لا تقلق أبداً من التكلفة معنا.

للتواصل معنا وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page