Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع ووردبريس كامل

تصميم موقع ووردبريس كامل

هل تعتقد ان تصميم موقع إلكتروني أمر يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد أو إنفاق تكلفة مالية عالية ؟ إذا كنت تعتقد ذلك فأنت لست على صواب إذ يمكنك تصميم موقع ووردبريس كامل بشكل احترافي وفقاً لبعض الخطوات دون الحاجة إلى تعلم البرمجة أو العمل لعدة ساعات ، حيث أصبح من العسير جداً أن تتنافس مع المنافسين في مجال عملك دون أن تملك موقع الكتروني احترافي وجذاب تستطيع من خلاله توفير معلومات عن مشروعك وتعرض عليه منتجاتك وتطلع عملائك بكل ما هو جديد من أخبار وخصومات وعروض.

تصميم موقع ووردبريس كامل

تصميم موقع ووردبريس كامل

تصميم موقع ووردبريس احترافي

يعد موقع WORDPRESS هو الخيار المثالي من أجل تصميم وإنشاء موقع إلكتروني احترافي ، فهو الإسكريبت الأشهر عالمياً والأكثر إستخداماً وهناك بعض الأسباب التي جعلت منه المنصة الأكثر شعبية والتي ينبغي عليك عليك معرفتها :-

  • يمكن لأي شخص بإستخدام الووردبريس إنشاء مدونة شخصية ، متجر إلكتروني ، موقع شركة ، معرض وسائط متعددة.
  • من الممكن تطوير الموقع وإضافة الكثير له بكل سهولة دون أي تعقيدات مع إمكانية التعديل بواسطة أي مطور.
  • يتميز ووردبريس بانها يدعم كل لغات العالم لذلك يسهل لأي شخص تصميم موقع باللغة التي تناسبه.

مميزات تصميم موقع ووردبريس من سيرف فايف

تتميز شركة سيرف فايف بأنها تقدم أفضل خدمات تصميم المواقع وأكثرها جوده ، كما أنها لديها العديد من المقاومات التي تسمح بتميزها وميزتها التنافسية بين نظرائها من الشركات الأخرى من أهم مميزاتها الاتي :

  • دومين مجاني علي جميع المشاريع كما أنها توفر استضافة مجانية بحجم 5 جيجا لأول عام .
  • أعداد لا نهائية من الصفحات والاعلانات المموله والبنرات التي تمكن العميل من إضافة كافة الخدمات والمنتجات التي يحتاجها في الموقع .
  • توفير أعداد احجام كبيرة من الاستضافة لتمكن من استمرارية تشغيل الموقع علي مدار اليوم .
  • ربط الموقع بكافة وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتوي عليها الشركة لتعزيز ثقة المستخدم بالموقع .
  • توفر أعداد كبيرة من الإيميلات الرسمية التي تمكن أصحابها من التعامل بشكل أكثر سهولة مع عملائهم .
  • تزويد الموقع بلايف شات يمكن المستخدمين من سهولة التواصل مع إدارة الموقع والاستفسار علي كافة الخدمات الممكنة .

أهم لغات البرمجة التي تستخدمها سيرف فايف

نظرا للتطورات الفائقة والمستمرة التي شهدتها التكنولوجيا من بداية اكتشافها فكان لابد من مواكبة كافة التغيرات الطارئة للحفاظ علي الميزة التنافسية للشركة  .

ومن أهم العناصر التي تتبعها الشركة في الحفاظ علي مكانتها بين منافسيها انها تستخدم أفضل لغات البرمجة وأحدثها لتقديم أفضل المشاريع الممكنة ومن بين هذه اللغات الاتي :

  • HTML
  • PHP
  • Java
  • Python
  • SQl
  • CSS
تصميم موقع ووردبريس كامل

تصميم موقع ووردبريس كامل

خطوات تصميم موقع ووردبريس كامل

قبل البدء في سرد خطوات إنشاء موقع ووردبريس لا بد من وجود وسيلة دفع كبطاقة إئتمانية من أجل الإشتراك في إستضافة مدفوعة وإختيار اسم نطاق وشراء قالب وبعض الإضافات المدفوعة.

أولاً : حجز اسم النطاق
وهو عبارة عن اسم موقعك على الإنترنت بمعنى أوضح عنوانك على الإنترنت لذلك لا بد من شراء اسم نطاق حتى يمكن لموقعك أن يظهر على الإنترنت.

ثانياً : حجز إستضافة
والإستضافة عبارة عن خدمة تقوم بجمع كل محتويات موقعك في مكان واحد من أجل عرضه على الإنترنت وبدونها لن يستطيع موقعك الظهور على شبكة الإنترنت.

ثالثاً : تثبيت الووردبريس
بعد حجز النطاق والإستضافة تأتي خطوة تثبيت الووردبريس فكل ما عليك هو الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بإستضافتك والبدء في تنصيب الووردبريس أو يمكن من خلال التواصل مع خدمة الدعم القيام بهذه الخطوات.

رابعا: إختيار القالب
بعد تنزيل الووردبريس على موقعك عليك إختيار قالب ووردبريس جذاب ويكون في نفس الوقت مناسب لنشاطك التجاري أو الخدمي وقوالب الووردبريس هي عبارة عن تصميمات جاهزة للمواقع تعمل بشكل خاص على الووردبريس فيمكنك بسهولة إختيار اي منها ثم رفعه على الإستضافة الخاصة بموقعك الإلكتروني حتى يكون لموقعك تصميم خاص به.

خامساً : رفع أهم الإضافات
إذا كنت تريد تصميم موقع ووردبريس كامل فعليك إضافة بعض الملحقات أو الإضافات من أجل توسيع إمكانيات الووردبريس وأهم الإضافات هي Yoast SEO و Autoptimize و SMUSH  و  GOOGLE XML SITEMAP و WooCommerce

سادساً : كتابة محتوى للموقع
بعد أن قمت بكل الخطوات السابقة حان الآن كتابة بعض المواضيع عن مجال عملك او نشاطك من خلال البدء في كتابة بعض المقالات والصفحات التي من خلالها يمكنك توضيح الكثير من المعلومات للعملاء.

سعر تصميم موقع ووردبريس كامل

من الأسئلة الشائعة والتي عادة ما تدور في أذهان كل شخص يرغب في تصميم موقع هو سؤال كم يكلفني تصميم موقع ووردبريس ؟؟ وتوضح لك شركة سيرف فايف أن تصميم موقع ووردبريس غير مكلف على الإطلاق فهو تكلفته محدودة وتقريباً يمكن لأي شخص أن يتحملها.

يمكنك أن تسمتع بالكثير من الخدمات الأخرى كاستضافة المواقع وتصميم التطبيقات وخدمات تحسين محركات البحث SEO و تصميم فيديوهات الموشن جرافيك بأقل الأسعار من شركة سيرف فايف فقط اتصل بنا وسوف نقدم لك ما تريده بأقل تكلفة.

للتواصل معنا وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم
00201288863631

You cannot copy content of this page