Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم نظام ERP

إذا كنت صاحب شركة وتحتاج إلى نظام ينظم عملية إدارة العمليات التجارية ومتابعة عمليات التوريد والموارد البشرية في مكان واحد، فأنت بحاجة إلى تصميم نظام ERP يساعدك على تحسين أداء عمل الشركة وترتيب آليات العمل.
يعتمد نظام ERP على تحسين عملية اتخاذ القرار في شركتك، من خلال تجميع كل عناصر وأقسام الشركة في سيستم متابعة واحد.
ويؤدي هذا في التفوق على منافسيك من خلال متابعة مختلف تفاصيل العمل في آن واحد، مما يسهل عليك عملية التطوير.
وتسعى شركة سيرف فايف، إلى تقديم خدمات برمجية تساعد على تقدم الشركات وتفوقها أيا كان كان مجالها، ومن ضمن تلك الخدمات تصميم تصميم نظام ERP، تصميم نظام CRM.

إذا لم تكن تعرف ما هو نظام ERP، سنأخذك في جولة تعريفية عن ماهيته وكيفية تنفيذه.

ما هو نظام ERP

هو اختصار كلمة “Enterprise Resource Planning” التي تعني نظام برمجي لتخطيط موارد المؤسسات وإدارة العمليات التجارية الخاصة بالشركة.

ويعطي هذا النظام عدة مميزات تسمح للشركة باستخدام نظام تطبيقات متكاملة لإدارة مختلف الأقسام، ويعتمد على أتمتة مختلف الوظائف المكتبية والخدمات والموارد البشرية المرتبطة بالجزء التقني والتكنولوجي، في قاعدة بيانات واحدة.

ويمكن دمج أقسام التخطيط والتصنيع والتطوير والتسويق في قاعدة واحدة؛ وبالتالي تسهل على المديرين عملية اتخاذ القرارات داخل الشركة من خلال دمج البيانات في مكان واحد.

وينسق نظام ERP الذي يعني بتخطيط موارد المؤسسات، تدفق البيانات بين العمليات التجارية للشركة وربط البيانات المالية لأقسام الشركة.

طور الأداء المالي والتجاري لشركتك من خلال تصميم نظام ERP من SERV5 📊

تواصل معنا على 00201288863631

كيف يساعدك تصميم نظام ERP على تحسين أداء شركتك

يقدم نظام ERP عدة مميزات من شأنها تحسين أداء العمل داخل شركتك، منها:

  • يساعد النظام على ريادة الأداء بشكل مثال من خلال تطبيق حلول تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تساعدك في الوصول إلى رؤي احترافية تعزز من عملية اتخاذ القرار وتحسين الأداء التشغيلي في المؤسسة.

  • يضمن هذا النظام سرعة تأدية العمل من خلال حلول ERP التي تساعد في التكيف مع احتياجات الشركة وبالتالي الاستعداد أول بأول مع متطلبات الشركة، مما يحفظ الشركة بنسبة كبيرة من تقلبات السوق.

  • تسريع وتيرة العمل التشغيلية من خلال ربط البيانات بالعمليات وبالتالي تقديم المزيد من مرونة العمل للموظفين الذين يساعدهم هذا في تأدية العمل بشكل أفضل.

تصميم نظام ERP

تصميم نظام ERP

ما هي وظائف العمل التي يمكن تحسينها باستخدام ERP؟

يمكنك الاعتماد على نظام ERP في تطوير العديد من الوظائف داخل شركتك، بشكل يدمج بين مختلف الموارد والأقسام داخل الشركة، ومن أمثلة تلك الوظائف:

  1. الموارد البشرية: يقدم هذا النظام طرق متطورة لإدارة الموظفين بشكل أبسط، مثل كشوف المرتبات والتوظيف وتقييم أداء العمل.
    ,يساعد في تقييم عمل اي إدارة من خلال متابعة أداء العمل وتحديد المشكلات وتقييم وضع الموظفين سواء من حيث الاستغناء عنهم أو ترقيتهم أو الاستعانة بموظفين إضافيين.

  2. العمليات التجارية: ينظم هذا السيستم آليات العمل في عمليات التجارة سواء الجملة أو التجزئة من خلال تنظيم المخزون ومتابعة عمليات البيع والشراء وتقديم تجربة تسوق أفضل باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يساعد على نمو حركة المبيعات وزيادة الأرباح.

  3. الموارد المالية: تستطيع من خلال تصميم نظام ERP متابعة الحركة المالية الخاصة بنشاطك ومتابعة شؤونك المالية أول بأول في أي وقت، وأتمتة العمليات اليومية داخل الشركة.

  4. التوريد: يوفر النظام الكثير من الوقت الذي يضيع في عملية إدخال بيانات المخزون والتوريدات بشكل يدوي، ومتابعة بيانات تلك الإدارة بشكل مستمر.

  5. التصنيع: يحسن نظام ERP من عملية الاتصالات الجارية بين مختلف الأقسام لتقديم جودة جيدة للخدمة أو المنتج الذي تقدمه.
    ويساعد السيستم على معرفة احتياجات العملاء بشكل مقرب وصحيح وبالتالي إدارة المشروع وتخطيط الانتاج بشكل منسق يحسن من نسب المبيعات.

يمكنك تصميم نظام ERP مميز بجودة عالية وأقل الأسعار، فقط لا تتردد وتواصل معنا على 00201288863631  

You cannot copy content of this page