Web Analytics Made Easy - StatCounter

تطبيق amazon…ادخل التاريخ معنا$$

تطبيق amazon…ادخل التاريخ معنا$$ بضغطة زر

تطبيق amazon ادخل التاريخ معنا, أمازون ‏هو موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية وهى من الشركات العملاقة في البيع بالتجزئة تستحوذ شعبية amazon فقط في الولايات المتحدة الامريكية على 98 مليون مستخدم   واستفادت الشركة من وجود المستخدمين في المنازل اثناء جائحة كرونا وحسب الاحصائيات سجلت أمازون أرباحا صافية بلغت 33.36 مليار دولار في عام 2001 , وحصدة شعبية كبيرة من خلال المسوقين عبر الهاتف الجوال وحققت مبلغ حوالى 430 مليار دولار في عام 2022 من البيع البيع بالتجزئة فقط من مستخدمين الولايات المتحدة الامريكية وتعرضت الشركة في الآونة الأخيرة لأكبر نسبة من الخسارة وهى حوالى تريلون دولار من قيمتها السوقية, ومن أسباب خسارة amazon, هبوط سهم امازون في البورصة ليصل حجم الخسائر الى تريلون دولار واصبح بيزوس ويبلغ من العمر 58 عاما ثالث اكبر خاسر لثروته حوالى 44 مليار دولار من بداية سنة 2022.

لماذا هوى سهم امازون في البورصة؟ 

ركز المستثمرون على ابطاء نمو الاعمال التجارية الالكترونية التي هي أساس الشركة وصرح المدير المالي بريان اولسافسكى ان ارتفاع النفقات ستستمر باستمرار امازون ونظرا للظروف الاقتصادية العالمية تراجعت الأسهم الى ادنى مستوى وأصبحت شركة امازون اول شركة تخسر هذا المبلغ على مر التاريخ ليصل حجم الخسارة تريليون دولار.

تعرف على كيفية تفادى الخسارة والربح من خلال شركة SERV5

يعد مصطلح خسارة amazon في بادئ الامر صعب وضبابي لدى الأغلبية العظمى من الجمهور والجميع
يتساءل هل خسارة امازن ستؤثر على تجارته بشكل خاص و التجارة العالمية بشكل عام ولكن
بالتعاون من شركتنا ستتعلم كيف تنطلق بحملاتك التجارية بشكل احترافي بدون أي
خسائر وتحت اشراف محترفي التطبيقات التجارية ولدينا فريق عمل
فنين برمجة تطبيقات الجوال .

لضمان نجاح نشاطك التجاري أنشئ تطبيق جوال احترافي مثل تطبيق امازون مع الاستعانة بفريق العمل
في امدادك بالمعلومات لتجنب أي خسائر و حسب الاحصائيات تعد برامج تطبيقات الجوال هي
النظام المتصدر ويعتمد الجيل الخامس وكل الأجيال الجديدة على تطبيقات
الهاتف الجوال كأسلوب أساسي في التعاملات الحياتية تواصل معنا .

تطبيق amazon...ادخل التاريخ معنا$$

تطبيق amazon…ادخل التاريخ معنا$$

 

أهمية تطبيقات الجوال

تسعى الشركات في استخدام تطبيقات الهاتف الجوال لانتشار اعمالها والوصول الى السوق وتبحث الشركات عن طريقة جديدة في التسويق تتناسب العصر الرقمي, لأنه لم يعتد الجميع على استخدام الهاتف المحمول ويستحوذ اغلب الأوقات اثناء استخدامه ولم يقتصر استخدام الهاتف الجوال اجراء المكالمات الهاتفية فقط بل يستخدم في بعمل كل المور الحياتية مثل التسويق عبر الهاتف وزيارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن خلال انشاء تطبيق جوال تكون قد قمت بعملية استهدف فعالة وستعود عليك بالأرباح وترويج علامتك التجارية.

خطوات تصميم تطبيق جوال تجارى مثل تطبيق امازون

  1. حدد مستخدم التطبيق الذى تريد استهدافه, ابحث عن أنواع الافراد التي ستحتاج الى تطبيقك ويحتاجون اليه وكم مرة سيستخدمون التطبيق .
  2. نفذ أفكار الى نمازج بدائية, بعد تحديد المستخدم قم بتنفيذ نموذج أولى يتفاعل للاختبار ومعرفة اراء المستخدمين وملاحظتهم.
  3. انشاء الحد الأدنى من خدمة او المنتج القابلة للتطبيق, بعد التأكد من نجاح النموذج الأولى قم بإنشاء MVP لإصداره لجميع انحاء العالم.
  4. اجعل التطبيق به مميزات مثل امازون, يجب ان يتميز تطبيقك عن التطبيقات الأخرى مثل تطبيق امازون لكى لا يذهب المستخدم الى استخدام التطبيقات المنافسة التي تمتلك مميزات اكثر.
  5. ضع في الحسبان معرفة تكلفة التطبيقات المتخصصة, وفرت عليك الشركة هذا الامر فشركتنا متخصصة و ستقوم  لتنفيذ تطبيق جوال احترافي وتتناسب الأسعار مع جميع المستخدمين.

تطبيقات الجوال فرصة من ذهب لنجاح المشاريع التجارية

  • اصحب أهمية وجود تطبيقا الجوال في زيادة مستمرة يجب استغلال هذه النقطة من جميع الجوانب .
  • وجود قناة تسويقية لاستهداف العملاء والتواصل معهم مباشرتا مما يسبب في زيادة ثقة العملاء.
  • تطبيقات الجوال هي العامل الأساسي لنجاح نشاطك التجاري الإلكتروني.
  • ارتفاع نسبة الأرباح وزيادة حجم التجارة.
  • توفير تطبيق تسويقي بنتائج فعالة.
  • و زيادة عدد العملاء المحتملين.
  • زيادة انتشار العلامة التجارية.

تقدم لك شركة SERV5 تطبيق جوال تجارى احترافي لمواكبة العصر والتسويق الإلكتروني حسب رغبات الجيل الجديد تواصل مع فريق العمل الان من خلال رقم 00201288863631 

You cannot copy content of this page