Web Analytics Made Easy - StatCounter

تكلفة انشاء متجر الكتروني احترافي

إذا كنت تبحث عن أقل تكلفة انشاء متجر الكتروني احترافي، فتأكد أنك في المكان الصحيح مع سيرف فايف.
تقدم الشركة خدمة تصميم متجر الكتروني مميز يساعد على جني أضعاف الأرباح مقارنة بأرباح المتجر التقليدي؛ وذلك بسبب العديد من المميزات التي تساعد في زيادة الاستهداف لعملاء المتجر الالكتروني.
ويتميز المتجر الالكتروني بشمولية الأماكن الجغرافية وعدم التقيد بحدود المكان أو الزمان، أو الالتزام بمواعيد عمل معينة.
ويستطيع صاحب أي نشاط تجاري الاستفادة من ميزة المتجر الالكتروني في تقوية تجارته والوصول إلى أكبر عدد من العملاء خلال وقت.
ومن خلال هذا المقال ستجد كل الإجابات عن الأسئلة التي تدور في ذهنك عن إنشاء متجر الكتروني، ويمكنك بعدذلك طلب الخدمة من خلال التواصل معنا.

التجارة الالكترونية

تعرف بأنها عملية بيع وشراء بيع المنتجات والسلع والخدمات عبر شبكات الانترنت، باستخدام أجهزة الجوال ومختلف الأجهزة الرقمية مثل الحواسيب والأجهزة اللوحية.

ويتم تصميم المتجر الالكتروني بنفس تقسيم المتجر التقليدي من خلال عرض المعروضات في أقسام مصنفة حسب النوع، ليقوم العميل بتصفح المتجر والتجول بداخله واختيار العناصر التي في حاجة إليها، في عربة التسوق واختيار طريقة الدفع المناسبة له، سواء من خلال بطاقات الدفع الالكترونية أو الدفع عند الاستلام، وذلك بعد إدخال بيانات المستخدم.

واستطاعت التجارة الالكترونية فرض سيطرتها في مختلف المنتجات، وبالتالي ارتفعت نسب المنافسة بشكل شرس.

ويشير الخبراء إلى تعدد أشكال العمل في التجارة الالكترونية، ويمكن لأي تاجر اختيار الشكل الأنسب له، ومن تلك النماذج:

الاشتراك الدوري:

بمعني طلب العميل لسلعة أو منتج معين، تصله بشكل دوري حسب مدة الاشتراك، سواء شهري أو نصف سنوي أو سنوي، ويدفع قيمتها باي شكل يناسبه حسب تسهيلات صاحب المتجر، مثل الاشتراك في خدمة شراء برامج حاسوبية معينة، وهكذا.

البطاقة البيضاء: 

يعني اختيار منتجات معينة تلقى رواج لدى الجمهور، ثم يعاد تغليفها ووضع بطاقة المتجر الجديد عليها وبيعها للمستهلكين بشكل مباشر، ومن أبرز تلك النماذج انتشارا موقع أمازون Amazon.

البطاقة الخاصة:

يعني قيام علامة تجارية جديدة بابتكار منتج جديد أو إعادة تصنيع منتج موجود فعلا، ومتابعة مراحل التغليف والشحن والتوصيل للعميل، ويتم وضع شعار البطاقة الخاصة بالعلامة التجارية عليه.

تكلفة انشاء متجر الكتروني احترافي

يبحث الكثيرون على إجابة سؤال يؤرقهم بشكل دائم، وهو تكلفة إنشاء متجر الكتروني، وما هي الأساسيات التي لا غني عنها قبل بدء هذا المشروع.

وهناك عدة عوامل ينبني عليها تحديد تكلفة إنشاء المتجر، أبرزها:

  • الاشتراك مع شركات شحن تتمتع بالاحترافية والثقة.
  • رسم اللوجو الخاص بالمتجر وتحديد الهوية البصرية الكاملة.
  • اختيار منتجات مميزة وتحقيق ميزة تنافسية بين المنافسين.
  • توفير دعم فني برمجي كامل لمتابعة عمل المتجر دون معوقات.
  • الحرص على تقديم جودة عالية وثابتة، في مختلف أقسام المتجر.
  • شكل تصميمات المتجر وتجربة المستخدم ولغة البرمجة المستخدمة.
  • المنتجات التي ستعرضها في المتجر، وكيفية توفيرها سواء إن كانت محلية أو مستوردة.
  • تحديد عدد القائمين بالعمل داخل المتجر، مثل مسؤولي خدمة العملاء ومسؤولي الشحن ومتابعة الشكاوى على سبيل المثال.

خطوات انشاء متجر الكتروني احترافي

يمكنك طلب الخدمة من شركة سيرف فايف، لتتمتع بأفضل خدمة وبأحسن سعر، حيث تتمتع متاجرنا الالكترونية بلامحدودية الأقسام التي تتسع لملايين المنتجات، التي تساعد على الحصول على عدد عملاء أكبر مما يؤدي إلى زيادة نسب الأرباح.

ويوفر فريق العمل لدينا لوحة تحكم سهلة تتيح لصاحب المتجر التحكم في المتجر بسهولة ومتابعة حركة البيع والشراء ومخزون المنتجات أولا بأول.

ويجب أن يتوافق المتجر مع أجهزة الجوال الذكية، بالإضافة إلى الربط مع مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتسهيل عملية التسويق للمتجر.

وتقدم الشركة خدمة استضافة ودومين قويين؛ لضمان عمل المتجر بشكل آمن ومستمر.

وتتوفر العديد من المميزات التي تساعد على انتشار المتجر وتفوقه بين المنافسين، تواصل معنا على رقم 00201288863631 وتعرف على باقي الخدمات.

You cannot copy content of this page