Web Analytics Made Easy - StatCounter

سعر الانفوجرافيك جودة عالية بسعر مناسب

سعر الانفوجرافيك جودة عالية بسعر مناسب، هو ما يبحث عنه صاحب أي مشروع يهدف على إيصال المعلومات للجمهور بشكل مبسط وجذاب، وهو ما تحرص عليه سيرف فايف.
تحرص شركتنا على تقديم خدمات تسويقية جذابة مبدعة، لعرض تفاصيل المنتجات والخدمات لأي نشاط أو علامة تجارية بشكل يجذب انتباه الجمهور، ومن أبرز تلك الخدمات تصميم الانفوجرافيك Infographic.
ويعد الانفوجرافيك أداة تسويقية مميزة يمكنك الاستثمار فيها بشكل يخدم مشروعك، من خلال زيادة عدد الجمهور وبالتالي تزيد نسبة المبيعات والأرباح.

كيف تستفيد من الانفوجرافيك في مشروعك؟ وماهي استخداماته؟ كل هذا وأكثر ستتعرف عليه في جولة نأخذك فيها إلى عالم جديد من عوالم التسويق الالكتروني.

الانفوجرافيك ما هو؟

يعتبر الانفوجرافيك نوع من أنواع تصميمات الجرافيك التي تهدف إلى تبسيط المعلومات وإيصالها للجمهور بشكل بسيط يجذب الانتباه.

ويُفضل استخدام الانفوجرافيك في التسويق للأنشطة التجارية، وذلك لما يتميز به من عوامل جذب مميزة لا تتوفر في الوسائل التسويقية الأخرى.

ويستخدم الانفوجرافيك في تحويل المعلومات والبيانات المعقدة والإحصائية إلى صور ورسومات؛ لتصل بشكل أسهل وأسرع لأكبر عدد من الجمهور المستهدف، مع مراعاة توفر معلومات حقيقية وواقعية في التصميم، وهو ما تعنيه كلمة Infographic بشكل حرفي، بشقيها Info، و Graphic.

ويكثر استخدام هذا النوع من التصميمات في التسويق الرقمي خاصة على السوشيال ميديا، وذلك في المنشورات التوضيحية والتوعوية، وقد يأخذ شكل الانفوجراف صور ثابتة أو متحركة.

عايز تسوق لمشروعك بشكل مختلف ومش عارف ازاي، تواصل معنا ونقولك السر😉00201288863631

متى يتم استخدام الانفوجرافيك ؟

يعتمد التسويق الالكتروني على ايصال المعلومات والتفاصيل للجمهور بشكل يضمن وصول المعلومة وجذب انتباه الجمهور، وهو ما يحققه الانفوجرافيك.

يتم استخدام الانفوجرافيك في تحقيق عدة أهداف تسويقية، مثل:

    1. زيادة الوعي تجاه قضية أو أمر معين، دون الحاجة إلى تفاصيل كثيرة.

    2. تعزيز التواصل مع العملاء من خلال استغلال أكثر من وسيلة اتصال متنوعة.

    3. تعزيز وجود العلامة التجارية، من خلال تكوين هوية بصرية من خلال استخدام الصور والألوان والتصميمات بشكل جذاب.

    4. تبسيط المعلومات وتسهيل وصولها للجمهور، الذي يصبح أكثر استيعابا للصور والمؤثرات المرئية من النصوص المكتوبة، وبالتالي تركيز المعلومات في الذهن أكثر.

    5. زيادة الوصول إلى أكبر عدد من فئات الجمهور، حيث تعد التصميمات والصور من الوسائل الأكثر انتشارا بين أنواع المحتوى الأخرى.

    6. طريقة جيدة لعرض القصص بشكل مرئي ومصور، في شكل رسومات مبسطة، بالإضافة إلى المقالات والدراسات البحثية.

سعر الانفوجرافيك جودة عالية بسعر مناسب

سعر الانفوجرافيك جودة عالية بسعر مناسب

ما الفرق بين الانفوجرافيك والموشن جرافيك؟

يعتقد البعض أن الانفوجرافيك والموشن جرافيك، يعبران عن منتج واحد، إلا أن هذا غير صحيح.

يتشابه الاثنان في بعض الأمور ويختلفان في أخرى، حيث أن كلاهما يستخدمان من أجل إيصال المعلومات والرسائل التسويقية بشكل مبسط واحترافي عن النصوص الكتابية، إلا أن لكل منهم مميزات وطرق تصميم مختلفة وبالطبع سعر متفاوت.

ويمكن التفريق بينما من خلال تعريق الانفوجرافيك أنه رسم تخطيطي يدمج معلومات وبيانات وأشكال بيانية في تصميم صورة واحدة من أجل تقديم معلومات كثيرة في صورة واحدة بجاذبية.

بينما الموشن عبارة عن فيديو تفاعلي عبارة عن رسوم وأشكال متحركة مع استخدام مؤثرات بصرية مع إمكانية التعليق الصوتي بأي لغة وأي لهجة حسب فئات الجمهور المستهدفة.

وهكذا يمكن القول أن الموشن جرافيك والانفوجرافيك يتشبهان من ناحية إيصال المعلومة بشكل جذاب ومبسط، لكن باختلاف الكيفية في التنفيذ وشكل التصميم.

ويمكنك طلب الخدمة من أفضل شركة موشن جرافيك بأفضل الأسعار.

ولابد من التعاقد مع خبراء متخصصين في تصميم الانفوجرافيك ليظهر بشكل احترافي ويحقق الهدف التسويقي منه، لذا ستجد لدى شركة SERV5 سعر الانفوجرافيك جودة عالية بسعر مناسب.

 

استعلم عن سعر الانفوجرافيك جودة عالية بسعر مناسب

من خلال التواصل على 00201288863631

You cannot copy content of this page