Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركات تصميم متاجر الكترونية

افضل شركات تصميم متاجر الكترونية..لقد شغلت التجارة الالكترونية حيزا كبير من ساحه الاعمال فظهرت المتاجر الالكترونية كافضل طريقه لتسويق المنتجات عبر الانترنت حيث تعمل المتاجر الالكترونية كوسيط بين العميل وصاحب المنتج.

وللمتاجر الالكترونية مميزات عديدة منها عدم الارتباط بوقت محدد للتسوق غير مقتصرة علي مكان محدد كما ان تكلفتها اقل من المتاجر التقليديه ، لذلك ان كنت صاحب مؤسسه تجارية فانت بحاجة الي احد شركات تصميم متاجر الكترونية ل تصميم متجر الكتروني احترافي لك حيث انه افضل طريقة  لزيادة ارباحك ومواكبه تطورات العصر .

يعتقد البعض ان تصميم متجر الكتروني من المهام الصعبة المكلفه ولكن هذا اعتقاد خاطي ان المتجر الالكتروني هو موقع مجاني او مدفوع يتم تصميمه لعرض المنتجات واتمام عمليه البيع والشراء وزيادة الارباح.
شركات تصميم متاجر الكترونية

شركات تصميم متاجر الكترونية

فان كنت تبحث عن شركة تصميم متجر الكتروني احترافي فيمكنك الاستعانه بشركة سيرف فايف لخدمات الويب حيث انها من افضل شركات البرمجة التي تقدم خدمات متنوعه لاعملائها من استضافه مواقع ، تصميم مواقع ، تصميم متاجر الكترونية ، تصميم وبرمجه تطبيقات الجوال ، تصميم فديوهات موشن جرافيك ، هذا بالاضافه الي خدمات السوشيال ميديا .

عزيزي العميل…قبل القيام بتصميم متجر الكتروني عليك التجهيز والاعداد لهذة الخطوة فعليك البدء بتحديد منتجك بشكل دقيق هل هو منتج ملموس يحتاج الي شحن اما انها مجرد خدمات تقوم بالتسويق لها من خلال متجرك.

بعد ذلك تبدا بتحديد الموردين واماكن الحصول علي المنتجات ، واماكن التخزين وطرق الشحن وتكلفتها ، وطرق الدفع الالكترونية وحساب تكاليف الانتاج والضرائب والشحن وخدمه استضافه الموقع وحساب الارباح وتعد هذة النقاط من اهم خطوات انشاء موقع لبيع المنتجات .

كيف تصمم متجر الكتروني كما توضح افضل شركات تصميم متاجر الكترونية ؟

تتعدد طرق تصميم المتاجر الالكترونية فيمكنك انشاء متجر عن طريق شركة تصميم متجر الكتروني ، او من خلال الوردبرس او عن طريق منصات التجارة الالكترونية وسوف نسرد
لكم في هذة الفقرة خطوات تصميم متجر الكتروني :-

  • اختر تصميم لمتجرك مستجيبا Responsive Design
    • تعد هذة الخطوة من اولي واهم الخطوات ان يكون متجرك مستجيبا لاستخدام الهواتف المحموله والاجهزة اللوحية وقدرته علي التاقلم مع اي منصه من خلال اي اداة الكترونية تم من خلالها فتح المتجر ، ويفضل اختيار اسم مناسب لمتجرك بحيث لاتتعدد كلماته ويكون سهل التذكر ومناسب للفئة المستهدفه .
  • اختر تصميم مناسب وسهل الاستعمال
    • تنصحنا افضل شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض بان يكون تصميم المتجر سهل وبسيط حيث يسهل علي عملاء المتجر استعماله والشراء من خلاله ، لذلك لابد ان يكون متجرك الالكتروني مرن قابل للتعديل والتحسين .
  • توفير انظمه عرض محتوي المتجر 
    • يجب اختيار انظمه عرض مناسبه للمحتوي وعرض المنتجات ، اي استعمال صور ذات جودة عاليه وابعاد موحده والكتابه بخطوط موحده وواضحة واحجام خط محددة مما يؤثر تاثير سلبي علي اختيار العميل او اتخاذ قرار الشراء .
  • تصميم متجر الكتروني
    • في هذة الخطوة ابدا باختيار استضافه الموقع واختيار اسم الدومين واختيار قالب سهل التصميم ويفضل ان يكون ووردبرس ، كما يجب تحديد الوان المتجر ويفضل ان تكون متوافقه مع بعضها ومع شعار المتجر ، كما يجب تصميم شعارين للمتجر واحد خاص باسم المتجر وواحد مرسوم متناسب مع منتجات المتجر . 
شركات تصميم متاجر الكترونية

شركات تصميم متاجر الكترونية

  • اختيار مكان مناسب لوضع المنتجات والعروض
    • اذا كان متجرك باللغه العربية فطبيعي القراءة من اليمين الي اليسار ثم تتوقف العين عند اليسار لذلك يعد افضل مكان لوضع تخفيضاتك وعروضك والمنتجات الاكثر طالبا هو منطقه اليسار ، والعكس في حاله المتاجر الانجليزيه فان افضل مكان لوضع العروض هو اليمين .
  • تسويق متجر الكتروني
    • شجع العميل علي الشراء بوضع خطه تسويق جيدة وتتناسب مع منتجاتك لان العميل لايقدم علي الشراء من نفسه وانما نتيجة لخطه التسويق ، ويمكنك التسويق من خلال الاشخاص ذوي الخبرة او عن طريق العروضات والخصومات حيث تجذب اعداد كبيرة من العملاء ، كما يمكنك التسويق لمتجرك عن طريق تهيئة محركات البحث وتعد من افضل طرق التسويق .
  • وفر خدمه استطلاع راي للمنتجات والاشتراك بالبريد: 
    • ان استطلاع الراي احد الطرق لجذب العملاء وبناء الثقه بين المتجر والعميل كما انها افضل الطرق الدعائية لتشجيع العملاء علي الشراء ، كما يجب توفير خدمه الاشتراك بالبريد لابلاغ العملاء في حاله العروض والخصومات والمنتجات الجديدة .

اسئلة شائعة حول خدمة تصميم مواقع متاجر الكترونية

لدى مؤسسة سيرف فايف افضل شركة تصميم متجر الكتروني في الكويت خبرة طويلة في اعمال انشاء المتاجر الالكترونية كما انها تراعى ان يتوافق متجرك الخاص مع محرك البحث جوجل.

تبدأ اسعار تصميم متجر الكتروني من 400 دولار وفي العادة يتم تحديد التكلفة وفقا للاضافات التي ستحتاجها في متجرك الالكتروني وغيرها، للاستفسار قم بالتواصل مع خدمة العملاء على الرقم 00201288863631.

خدمة تصميم المتاجر الالكترونية تكون كحجر الاثاث لاصحاب المتاجر الالكترونية وتمكنهم من بيع الخدمات او المنتجات بكل سهولة ومن ثم الوصول الى اكبر عدد من الجمهور المستهدف.

يمكن تصميم متجر الكتروني احترافي باتباع عدة خطوات منها تحديد عدد المنتجات التي ستقدمها ومن ثم اختر اسم البراند ومن ثم النطاق وطريقة تصميم وتسويق متجرك باحترافية.

و للتواصل معنا و الاستفسار او طلب الخدمة من خلال الرقم _ 00201288863631

You cannot copy content of this page