Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة انشاء متجر الكتروني بالسعودية

شركة انشاء متجر الكتروني بالسعودية

تصميم متجر الكتروني في الوقت الحالي من اذكي الخطوات التي يمكنك القيام بها اذا كنت صاحب مؤسسة تجارية او كنت تقدم خدمة معينة لاحد الفئات حيث يعتمد اغلب فئات المجتمع علي الانترنت في جميع مجالات الحياة ، كما انه الوسيله الاولي للاتمام عملية البيع والشراء لذلك فهو من انجح طرق التسويق الالكتروني ، اذا كنت تبحث عن افضل شركة انشاء متجر الكتروني بالسعودية فلاتترد في التواصل مع شركة سيرف فايف لخدمات الويب وتصميم المواقع لانها من افضل شركات تصميم المواقع والبرمجة والتي تقدم العديد من الخدمات الاخري مثل تصميم تطبيقات الجوال وتصميم المتاجر الالكترونية و برمجة تطبيقات الويب وتصميم فديوهات الموشن جرافيك .

شركة انشاء متجر الكتروني بالسعودية

شركة انشاء متجر الكتروني بالسعودية

أهمية تصميم المتاجر الالكترونية ؟

تختلف المتاجر الالكترونية عن المتاجر التقليدية في الكثير من المميزات فلاقي تصميم المتاجر الالكترونية نجاحا كبيرا في الاونة الاخيرة مما دفع فئة كبيرة من الشباب لانشاء تصميم متجر الكتروني خاص بهم لعرض منتجات او التسويق لخدمة معينة واليكم اهمية تصميم المتاجر الالكترونية :-

  • تختلف طرق التجارة الالكترونية عن طرق التجارة العادية في الكثير من الخصائص منها وطرق الوصول الي العملاء فتعتمد التجارة الالكترونية بشكل اساسي علي تصميم المواقع .
  • تحتاج التجارة التقليدية الي الكثير من التكلفة المادية لاستجار مكان مناسب وعمل ديكورات ، وتعين موظفين ، ودفع فواتير مياه وكهرباء وادارة اما تصميم المتاجر الالكترونية لايحتاج سوي ثمن تصميم المتجر الالكتروني .
  • تقتصر التجارة التقليدية علي اماكن محدودة اما تصميم المتاجر الالكترونية لايقتصر علي مكان محدد حيث يمكن العمل علية خارج دواتك وخارج قارتك ايضا حيث تتيح طرق دفع وشحن الكتروني لاي مكان بالعالم .
  • لايوجد في التجارة الالكترونية وسيط مما يزيد من ارباح المشروع مقارنة بطرق التجارة التقليدية وبالتالي تقليل التكلفة المادية علي العملاء وتحقيق رغباتهم .
  • توفر المتاجر الالكتروني طرق دفع وشحن مأمنة افضل من طرق التجارة التقليدية حيث يوفر طرق دفع سريعه من خلال الحسابات البنكية وبطاقات الائتمان .

خطوات تصميم متجر الكتروني مقدمة من أفضل شركة انشاء متجر الكتروني بالسعودية

يمر المتجر الالكتروني بالعديد من الخطوات قبل الظهور في محركات البحث والظهور علي مواقع التواصل الاجتماعي والانتشار وبالتالي العمل بكفاءة وزيادة الارباح واليكم اهم خطوات تصميم المتاجر الالكترونية :-

  1. اختيار دومين للمتجر الالكتروني
    • الدومين هو الاسم المعبر عن المتجر الالكتروني ويمثل العلامه التجارية الخاصه بك وهناك عدة شروط يجب توافرها عند اختيار اسم الدومين من اهمها ان يكون الاسم سهل للانتشار بشكل اسرع ، قصير سهل الحفظ والنطق ويعبر عن الخدمة او السلعة التي تقدمها وتتيح شركات تصميم المواقع خدمة الدومين والاستضافة .
  2. حجز الاستضافة من شركة تصميم مواقع
    • تعرف الاستضافه انها المساحة التخزينية التي يحفظ عليها ملفات الموقع او المتجر الالكتروني ويجب ان تتناسب مع حجم الموقع ويمكن الحصول علي هذة الخدمة من احد شركات تصميم المواقع .
  3. تثبيت الووردبريس
    • تعد احد طرق تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية سهله الانشاء والاستخدام وتتيح هذة الخدمة بعض المواقع كاحد انواع الدعايا والانتشار الخاصة بالموقع وتتميز هذة الطريقة انها مفتوحة المصدر سهله الاستخدام يمكن التعديل عليها كما يمكن التحكم في لوحة التحكم والاستضافة من خلا الايميل الخاص بالتسجيل .
  4. تثبيت اضافه ووكومرس
    • بعد تثبيت ملف الووردبريس فأنت انشأت موقع خاص بك اما اذا كنت بحاجة الي تصميم متجر الكتروني فانت بحاجة الي تثبيت الاضافة الخاصة بالمواقع الالكترونية مثل ووكومرس .
  5. اضافه المنتجات الي المتجر
    • عند الانتهاء من تثبيت الووردبريس وثبيت اضافه تصميم المتاجر الالكترونية يكون متجرك جاهز للعمل فتبدا باضافه المنتجات الخاصة بك مع شرح مفصل لكل منتج الاسم والسعر .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page