Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم ابلكيشن

شركة تصميم ابلكيشن

ماهي تطبيقات الموبايل أو Applications و ما هي فائدتها ؟ هل من الممكن تصميم ابلكيشن لموقعي ؟ ماهي تكلفة التصميم وهل هو مكلف للغاية ؟؟ كلها أسئلة من الممكن أن تخطر في ذهن أي صاحب موقع واليوم نوضح لكم إجابات شاملة ووافية على كل هذه الأسئلة فنحن في شركة سيرف فايف افضل شركة تصميم ابلكيشن في الوطن العربي يهمنا أن نجيب على كل تساؤلاتكم لذلك تابع معنا….

وقبل الشروع في الإجابات على الأسئلة السابقة نود ان نحيطكم علماً بأن السنوات القليلة الماضية قد شهدت تطور كبير في مجال صناعة تطبيقات الجوال ساعد على ذلك إزدياد مستخدمي الهواتف الذكية بشكل متسارع حيث أصبح أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت يستخدمونه من خلال الموبايل أو الجوال ، وتوضح شركة تصميم ابلكيشن أنه من العوامل المؤثرة أيضاً على زيادة الطلب على تصميم تطبيقات الهواتف الذكية هو التسويق الإلكتروني حيث تتسابق الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة على أن يكون لها تطبيق خاص بها تعرض عليه خدماتها ومنتجاتها.

شركة تصميم ابلكيشن

شركات تصميم ابلكيشن

في السطور التالية سوف نجيب على الأسئلة التي تم طرحها في بداية المقال ، فلقد أجمعت كافة شركات تصميم التطبيقات على أن التطبيق عبارة عن برمجية يتم عملها بنفس خصائص وشكل موقعك ويتم وضعه في سوق التطبيقات حتى يتمكن اي مستخدم من تحميله على الهاتف الذكي الخاص به ويظهر هذا التطبيق في شكل أيقونه على الموبايل جاهز للإستخدام في أي لحظة من خلال الضغط عليه والإطلاع على محتوياته.

وتوضح شركة تصميم ابلكيشن أن هناك العديد من المميزات والفوائد التي تعود بالنفع على صاحب
التطبيق أو الأبلكيشن وتتمثل هذه المزايا في النقاط التالية :-

  • سهولة التواصل مع العملاء
    تتيح لك تطبيقات الموبايل القدرة على التواصل مع عملائك في أي وقت وفي أي مكان فكل ما على المستخدمين القيام به هو فتح التطبيق والوصول إلى ما يحتاجونه بسهولة ويسر فلم يعد هناك حاجة إلى الدخول إلى المتصح مثل كروم أو فاير فوكس وكتابة الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع المراد الوصول إليه.
  • الربح من خلال التطبيق
    فمن الممكن أن تجني الكثير من الابراح من خلال تخصيص مساحة للإعلانات للشركات والتجار الآخرين كما يمكن الربح أيضاً من خلال عدد الزيارات كما يمكن زيادة مبيعاتك بسهولة فتصميم أبلكيشن خاص بمتجرك فرصة ممتازة في زيادة نسبة المبيعات والأرباح.
  • زيادة عدد المستخدمين
    يوفر التطبيق للمستخدمين السرعة في الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها كما أنه لا يكون هناك حاجة إلى تحميل الصفحة في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق فالتطبيق يحدث نفسه بشكل تلقائي كما أنه من الممكن إستخدام التطبيق بدون إنترنت فهذه من المميزات القوية أيضاً  التي تزيد من عدد مستخدمي التطبيق.
  • إختيار التصميم المناسب
    يلعب التصميم دور كبير في جذب انتباه المستخدمين لتطبيقك فالكثير من الأفراد يفضلون إستخدام تطبيق الفايسبوك عن إستخدامه من خلال المتصفح فالحرية في إختيار التصميم الخاص بتطبيقك أمر يساعد على تدعيم هويتك وزيادة رغبة الأفراد في إستخدام تطبيقك.

تصميم ابلكيشن للايفون والاندرويد

توضح شركة تصميم ابلكيشن للايفون أنه يوجد نوعين من أنظمة التشغيل للجوال وكافة الأجهزة الذكية واللوحية وهما :-

  • نظام تشغيل أندرويد : ولهذا النظام التطبيقات الخاصة به ويسمى تطبيق أندرويد ويتم وضع التطبيق على جوجل بلاي.
  • نظام تشغيل آبل : ولهذا النظام أيضاً التطبيقات الخاصة به أيضاً و يسمى تطبيق آبل iPad أو iPhone ويتم وضع التطبيق الخاص على آب ستور.

ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن عمل تطبيقين للموقع نفسه ووضع كل تطبيق على المتجر الخاص به بحيث يتمكن كل مستخدم من تحميل التطبيق المناسب لنظام تشغيل جواله.

شركة تصميم ابلكيشن

شركة تصميم ابلكيشن مجانا

بكل تأكيد تتسائل عزيزي القارئ عن سعر تصميم التطبيق ولكن ليس من السهل لأي شركة أن تقوم بتحديد السعر والتكلفة بالضبط فمن الضروري أولاً أن تتم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق فلكل تطبيق خصائصه ومميزاته التي تميزه عن الآخر ولكن كن على يقين أنك سوف تجد شركة سيرف فايف الشركة الأقل سعراً بين الشركات العاملة في مجال تصميم تطبيقات الجوال.

لا تتردد في الإتصال بنا فنحن قادرون على تلبية كافة إحتياجاتك وطلباتك في التطبيق وذلك بأقل التكاليف !

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page