Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم مواقع الكترونية 2023

شركة تصميم مواقع الكترونية 2023, تساعدك على بناء هوية بصرية كاملة تعبر عن شركتك أو نشاطك التجاري باحترافية.

ترى سيرف فايف أن التصميم الجيد للموقع الالكتروني يوسع قاعدة عملائك ويحول الزوار المحتملين إلى عملاء فعليين، وبالتالي تحرص الشركة دائما على تقديم أفضل التصميمات.
تعتمد الشركة على فريق محترف في التصميم والبرمجة، على دراية شاملة بأحدث آليات العمل جعله محل ثقة آلاف العملاء حول العالم في مختلف المجالات.
وأصبح التواجد الرقمي لكل الأنشطة التجارية ضرورة لابد منها، في ظل التطور التقني المهول حول العالم، لذا إذا كنت لاتزال تبحث عن أسباب تأخرك عن الركب، فمكانك معنا.

احصل على خدمات أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية 2023   00201288863631

 

تصميم المواقع الالكترونية ما هو؟

هل تستخدم محركات البحث في البحث عن أي خدمة أو سلعة ترغب في الحصول عليه؟ بالطبع تظهر لك مجموعة مواقع تختار منها الأفضل بالنسبة لك.

تصميم المواقع الالكترونية، هو تهيئة صفحات السلع أو الخدمات بشكل يتناسب مع تجربة المستخدم بشكل فعال من خلال استخدام تصميمات مميزة واحترافية داخل الموقع.

وتعتمد تصميم المواقع على تجميع عناصر الموقع من صفحات وتصميمات وبيانات بواسطة برامج ولغات برمجية مخصصة لتصميم وإعداد الموقع وإطلاقه للمستخدم.

ويتم اختيار اسم الدومين بنفس اسم الموقع ويكون معبر عن طبيعة النشاط، ويتم حجز استضافة قوية تكفي لوضع بيانات الموقع في مساحة آمنة ضد القرصنة أو الاختراق.

وتحرص SERV5 على مواكبة تطور تقنيات تصميم المواقع؛ ليعكس الموقع الالكتروني جودة الخدمات المقدمة في شركتك.

ولا يقتصر العمل لدينا على جزء التصميم والبرمجة فقط، بل يقدم فريق SEO لدينا خدمة أرشفة موقعك في جوجل من خلال تقديم محتوى بجودة عالية يقدم إفادة حقيقية لعملائك.

ويخلق التصميم الاحترافي للموقع بوابة عبور عملاء جدد للحصول على خدمات شركتك أو مؤسستك، وبالتالي عليك التفكير مليا في كيف تريد أن تكون بوابتك.

أنواع تصميم المواقع الإلكترونية

  • مواقع Static، أي محتواها ثابت غير تفاعلي، ولا يتأثر محتوى الموقع بتغير الزائر، وصاحب الموقع هو الوحيد صاحب الحق في التعديل أو التغيير، وتستخدم هذه المواقع لغات برمجية أساسية مثل HTML و CSS.
  • مواقع Dynamic، تعتمد على بناء صفحات ذكية تفاعلية حسب طبيعة العملاء، وتتميز بأن لها لوحة تحكم التعديل على الموقع ومحتواه، متى أراد ذلك.

شركة تصميم مواقع الكترونية 2023

تعد الشركة أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية 2023، تقدم موقع الكتروني بلوحة تحكم سهلة التعامل، تتيح لصاحبها التعامل دون تعلم لغة برمجية أو مهارة تقنية معينة.

وتقدم استضافة قوية آمنة تعمل بكفاءة وتتحمل بيانات الموقع الالكتروني وقاعدة بيانات العملاء وتعمل بكفاءة تلائم آليات جوجل لعمل المواقع.

وتتميز مواقعنا بتوفر شهادات الأمان SSL التي تحافظ على سياسية خصوصية الموقع، وتحمي البيانات والملفات من السرقة أو القرصنة.

وبالطبع تتوافق تصميم المواقع الالكترونية مع مختلف أجهزة الجوال والشاشات، حتى تصل إلى اكبر عدد من فئات الجمهور المستهدف.

ونستخدم دائما لغات برمجية نظيفة تضمن تكويد سريع وسليم للموقع، دون أخطاء، هذا بالإضافة إلى التطوير المستمر لفريق العمل الذي ينعكس بدوره على جودة الخدمة المقدمة للجمهور.

ويساعدك التعدد اللغوي داخل موقعك على الوصول إلى فئات متنوعة من الجمهور، وبالتالي تستطيع وضع خطط استهدافية تتناسب مع طبيعة تلك الفئات.

وتقدم الشركة باقات أسعار مناسبة، تستطيع التواصل معنا 

من خلال رقم 

00201288863631 

لطلب الخدمة

You cannot copy content of this page