Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم مواقع في السعودية

شركة تصميم مواقع في السعودية

مرحباً عزيز القارئ ان كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع في السعودية فأنت بالفعل في المكان المناسب ؛ وسوف نحرص في هذا المقال على توضيح الكثير من النقاط التي يغفلها الكثيرون من العملاء الباحثين عن خدمات تصميم المواقع الالكترونية .

لكن قبل البدء في سرد النقاط دعني اخبرك عزيز القارئ بأرقام التواصل وطرق التواصل مع شركتنا وطلب الخدمة وذلك لتقصير الطريق على من يرغب فى التواصل المباشر والحصول على خدمة تصميم المواقع من سيرف فايف المشهورة بجودتها ودقت تسليمها للمشاريع المكلفة بها .

  • يمكنك طلب نموذج عرض سعر تصميم موقع الكتروني بالنقر هنا 
  • او من خلال التحدث المباشر على الوتساب 00201288863631
  • ويمكنك أيضاً مراسلة فريق المبيعات والحصول على عرض عر تصميم موقع الكتروني  من خلال البريد [email protected]

تصميم مواقع

ما هي النقاط الهامة التي يجب مراعاتها عندا طلب تصميم موقع الكتروني من أي شركة تصميم مواقع ؟

بعد مراجعة فريق المبيعات الخاص بشركة سيرف فايف باعتبارها من افضل شركات تصميم المواقع بالسعودية توصلنا الي 3 من النقاط التي يغفلها العميل عند طلب الخدمة لذا حرصنا علي توضيحها بشكل مفصل في مقال .

أولا  المدونة :- عندا تصميم موقع تعريفي بعض العملاء لا يعلمون انه من الضروريات امتلاك مدونة اي قسم شامل بالمدونة يتم وضع المقالات والاخبار والمنتجات والمحتوى الخاص بالموقع عليه ؛ اذاً تصبح المدونة من اساسيان انشاء الموقع التعريفي لذا عند طلبك موقع تعريفي عليك بذكر كلمة مدونة لدى الشركة التي تطلب منها سواء كانت شركة سيرف او شركة تصميم مواقع الكترونية اخري وذلك حرصاً على توفير وسيلة داخل الموقع تمكنك من شرح خدماتك وتوضيحها للزائرين .

ثانياً الألوان :- نعلم انك ك عميل لك منظروك والوانك المفضلة والتي ترغب في رؤيتها داخل موقعك لكن في الغالب وعن تجربة طويلة دامت ل اكثر من 12 عام من الخبرة في مجال تصميم المواقع الالكترونية اترك الامر على فريق التصميم فهو له رؤيته ونظرته الخاصة التي بطبيعة الحال تخدم موقعك .

ثالثاً SEO :- خدمة تحسين محركات البحث بعض من العملاء يظن ان فكرة امتلاك موقع الكتروني تضمن له تواجده في محركات البحث فور استلام الموقع بمجرد ذكر اسمه او خدمته في جوجل فانه سوف يظهر دون شك وهذا مفهوم خاطئ جداً حيث ان عملية ظهورك في مواقع البحث تعد بمثابة رحلة ومرحلة اخري تستند على أسس وقواعد تم وضعها من قبل محرك البحث جوجل والتي بدورها تساعدك على الظهور بشكل صحيح ؛ اذاً ان كنت قد طلبت خدمة تصميم موقع الكتروني عليك أيضا بالاستعلام عن خدمة تحسين محركات البحث SEO حتى تضمن  توافق موقعك مع متطلبات البحث .

تلك النقاط تعد من اهم النقاط التي يجب عليك كعميل الالتفات لها وفهمها حتى ان قمت بطلب خدمة تصميم مواقع تكون على دراية كاملة بكيفية الحصول على افضل خدمة .

شركة تصميم مواقع في السعودية

ما هو سعر تصميم موقع تعريفي في السعودية ؟

يعد هذا السؤال من الاسالة الشائعة جداً والمتكررة التي توجه بشكل مستمر الى فريق المبيعات الخاص بنا : ومع تفاوت الأسعار من شركة الى اخري الا ان أسعار المواقع التعريفية البسيطة تبداً من 1000 ريال ؛ مع العلم انه كلما زاد سعر الموقع كلما زادت مميزاته ف الموقع الذي يتم دفع مبلع 1000 ريال به يختلف تماماً عن موقع يدفع به 1500 وهكذا ؛ حيث كلما ارتفعت القيمة المالية كلما ازدادت الميزات وتنوعت الإضافات داخل الموقع .

لكن كنصيحة موجهة من فريق المبيعات والتسويق بشركة سيرف فايف لا تسأل عن السعر ولا تغرك القيمة السعرية فقط اسأل عن ما يمكن تقديمة او النماذج للأعمال السابقة والتي تبرز لك مدي جودة العمل .

ما هي الفائدة من تصميم موقع الكتروني ؟

لا اعلم ان كان ما زال هناك من يشكك بفائدة الموقع الالكتروني ام لا ؛ بطبيعة الحال ان فكرة تصميم المواقع الالكترونية في القدم كانت تعد بالنسبة لأصحاب المشاريع من الأفكار الغريبة والمرفوضة حيث كان ينظر اليها على انها شيء غير أساسي وغير مجدى بالمرة ؛ لكن اليوم ومع ازدياد حجم مستخدمي الشبكة العنكبوتية اصبح الجميع في مختلف القطاعات يتسارع للحصول علي موقع الكتروني قوي ومميز يقدر من خلاله ان يقوم بعرض خدماته ومنتجاته واخباره على قاعدة جماهرية أشمل دون التقيد بحدود الزمان والمكان ؛ لذا يمكننا توضيح فوائد تصميم موقع الكتروني في النقاط التالية .

  1. يعتبر امتلاكك لموقع الكتروني مصمم بشكل جيد ومنظم بمثابة بطاقة تعريفية لك في العالم الافتراضي الذي اصبح انعكاس كوني ضخم للعالم الواقعي .
  2. يمكنك الحصول على قاعدة عملاء أوسع واشمل من القاعدة الجماهرية التي يمكنك الحصول عليها من الطرق التقليدية المجسدة في ارض الواقع حيث ان الموقع يتيح لك فرصة الظهور امام العالم بأثره .
  3. ظهور مشروعك في المنافسة العالمية للسوق التجاري الخاص بك فتوثيقك لوجودك على الشبكة العنكبوتية يثبت مدى مواكبتك لتطورات العصر وبالتالي تطور اداء العمل الخاص بك . 
  4. زيادة ثقة عميلك بك ؛ حيث ان امتلاكك موقع الكتروني جيد ومنظم مرفق به وسائل اتصالك واخبارك يعطي لعميلك ثقة .

والكثير من الميزات الأخرى التي تحتاج الي العديد من المقالات لذكرها لكننا اكتفينا بذكر أهمها  .

 

You cannot copy content of this page