Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة خدمات تسويق الكتروني

شركة خدمات تسويق الكتروني, هي ما يبحث عنها أصحاب العلامات التجارية من أجل الحصول على أفضل الخدمات التسويقية اللازمة للترويج أنشطتها.
وتقدم شركة سيرف فايف، خدمات التسويق الالكتروني بشكل احترافي ومتكامل التي تضمن للعملاء تحقيق أفضل النتائج التسويقية.
ووفر التسويق الالكتروني العديد من المميزات التي تساعد الشركات على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء حول العالم، وهو ما لا يوفره التسويق التقليدي.

خدمات تسويق الكتروني

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

تزايد اعتماد أصحاب العلامات التجارية في استخدام منصات التواصل الاجتماعي في التسويق لمنتجاتهم، خاصة مع هذه الأدوات الاحترافية التي توفرها في سبيل الوصول لفئات العُملاء المستهدفين.

ويعد الفيس بوك من أهم تلك المنصات التي يبلغ عدد مستخدميه مليارات، ويتم التسويق من خلاله، عبر النشر على صفحات العلامة التجارية أو من خلال الحملات الاعلانية.

وتقدم الشركات التسويقية خدمة إدارة صفحات السوشيال ميديا، من خلال نشر محتوى يخدم أهداف الخطة التسويقية التي تهدف إلى  زيادة المبيعات.

ويساعد التسويق من هذا النوع على بناء علاقات شخصية مع العملاء وزيادة التفاعل معهم، وبناء حالة من الوعي بالعلامة التجارية وبخدماتها.

وتدخل خدمة إنشاء الحملات الإعلانية PPC وPPV ضمن تلك الخدمات، ويتم إدارتها من خلال مجموعة أدوات تحليلية احترافية.

ويمكن تقديم الخدمات التسويقية والحملات الاعلانية على منصة يوتيوب، وسناب شات وتويتر أيضا، وغيرهم من باقي المنصات، مع مراعاة اختلاف طبيعة كل منصة منهم.

  • تحسين محركات البحث (SEO):

وهذه الخدمة تعني تحسين ظهور موقعك في محركات البحث، من خلال استخدام بعض الآليات التي تجعل وصولك إلى جوجل أسرع من منافسيك.

وتعد تلك الخدمة بمثابة تسويق مجاني للموقع الالكتروني، وبالتالي زيادة نسب الأرباح من خلال تصدر محركات البحث و زيادة عدد الزوار، بما يؤثر إيجابا كذلك على الوصول إلى عملائك.

وتشير الدراسات أن ما يقرب من 70% من المستخدمين يستخدمون محركات البحث في الوصول إلى أي علامة تجارية قبل طلب الحصول على احدى خدماتها.

ويعمل لدى الشركة فريق عمل متخصص ويتمتع بكفاءة وخبرة كبيرة في مجال search engine optimization، والتي تقدم في مختلف التخصصات والأنشطة التجارية.

شركة خدمات تسويق الكتروني

شركة خدمات تسويق الكتروني

  • تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية: 

تعتبر برمجة المواقع الالكترونية من أهم الخدمات التسويقية التي يحتاج إليها أي نشاط تجاري، يسعى للوصول إلى أكبر عدد من فئات الجمهور المستهدفة.

وتتميز المواقع من تصميمنا بأنها متوافقة مع محركات البحث بالإضافة إلى التوافق مع أجهزة الجوال ومختلف أحجام الشاشات، بما يضمن الوصول إلى أكبر عدد من العملاء.

ويتم استخدام أفضل لغات البرمجة التي تضمن عمل الموقع دون توقف، مع توفير دومين واستضافة قوية تحمل بيانات الموقع وملفات المستخدمين.

  • تصميم فيديوهات الموشن جرافيك:

تقدم شركة Serv5 خدمة تصميم وإنشاء فيديوهات الموشن جرافيك، التي تعتمد على تحويل المعلومات والبيانات المعقدة إلى صور جذابة.

وتقوم فكرة الموشن جرافيك على إيصال الفكرة باستخدام مؤثرات بصرية وموسيقى وتعليق صوتي بأي لهجة أو لغة تتناسب مع طبيعة الجمهور.

شركة خدمات تسويق الكتروني 

تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 14 عام في مجال التسويق الالكتروني، على مستوى العالم.

واستطاعت الشركة تقديم خدمات متنوعة بجودة عالية جعلتها محل ثقة أكثر من 2300 عميل، في مختلف المجالات ويمكنك الاطلاع على أعمالنا من هنا.

وتقدم الشركة أفضل خدمات التسويق وكذلك خدمات تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية والتطبيقات، باستخدام أحدث لغات البرمجة النظيفة.

ويعتبر توسيع قاعدة العملاء من أهم أهداف الخطط التسويقية، التي تضعها الشركة لأي خدمة تسويقية تقدمها؛ لضمان الوصول إلى كافة العملاء المستهدفين.

 اتصل الان 

واحصل على أفضل الخدمات التسويقية

00201288863631