Web Analytics Made Easy - StatCounter

عرض سعر موقع ووردبريس

عرض سعر موقع ووردبريس

عرض سعر موقع ووردبريس, برنامج الوردبريس هو نظام يحقق الأهداف المرسومة للمحتوى الإلكتروني ويستخدم لغة PHP ويساعد على تطوير الكثير من المطورين ويساعد البرنامج على إدارة مواقع الويب مثل المدونات, ويستخدم نظام القوالب ومؤخرا يستخدم نظام واجهة البرمجة لكى يصبح من الممكن ان يستعمل البرنامج  رابطة تطبيقات متنوعة وكتطبيق خلفي حيث يشغل حوالى 45% من مواقع الويب.

اسال على عرض الوردبريس وكن اول الحاصلين على موقع احترافى ممتاز باقل الاسعار للاستفسار  اضغط هنا    00201288863631 .

تصميم موقع ووردبريس

  1. السهولة, يتميز بسهولة النشر وسهولة الاتصال بالإنترنت  بدون أي معيقات للوصول للمواقع وصمم برنامج الوردبيريس ليحقق سهولة الوصول الى المحتوى.
  2. التلقائية, من خلال برنامج ووردبريس يمكن انشاء مواقع الويب بسهولة شامل المدونة والمواقع الشخصية والصور المواقع التجارية او خدمي او حكومي او أخباري وغيرها من المواقع بكل مرونة, ويمكن أيضا عمل تطبيق خاص.
  3. سهولة النشر, يمكن انشاء محتوى مقالات وتنسيقات  وتحميل الصور واضافتها الى المحتوى والصفحات من خلال البرنامج بسهولة.
  4. طريقة النشر, سهولة الإدارة من خلال عمل مسودة للمحتوى او جدولة والمراجعات على المقالات ويمكن انشاء كلمة مرور على الصفحات والمقالات مما يجعل إدارة المحتوى الخاص بك سهل.
  5. أدوات المستخدمين, يمكن تخصيص صلاحية الوصول من قبل مسؤولين الموقع, ويمكنهم إدارة المحتوى, من خلال المشاركة في  الكتابة والنشر.
  6. الوسائط, الوسائط من الأدوات المهمة والتي تلفت الانتباه لقراءة المحتوى المكتوب, ويجب اختيار الصور بعناية, ومن خلال البرنامج يمكن تحميل الصور ورفعها من الملفات كما يتوفر أدوات تحرير الصور.
  7. توافق المعايير, تتناسب الشفرات البرمجية مع المعاير التي وضعتها شبكة w3c.
  8. استخدم نظام القوالب, مصمم برنامج الوردبريس بنظام القوالب, حيث يمكن استخدام ثلاث قوالب أساسية او استخدام البديل الذى يحتوى على الالاف من التصاميم المختلفة, او يمكن تجميل واستخدام القالب الخاص من خلال عملية تحويل لا تستغرق الكثير من الوقت.
  9. تعدد الإضافات, يوفر البرنامج دليل إضافات مثل المعارض والشبكات والمنتديات والوسائط ومنع الرسائل الغير مرغوب فيعا وعناصر الارشفة والتقويمات وغيرها.
  10. سهولة التفاعل, يمكن للمتابعين التعليق على المحتوى ويوفر البرنامج أدوات لكى يتفاعل متابعيك او اصدقائك وإدارة تلك التعليقات.
  11. الارشفة, يتناسب البرنامج مع محركات البحث بمجرد تنفيذه وللتحكم في الارشفة يوجد اضافت seo لتحسين محركات البحث.
  12. اللغات, تتعدد لغات الوردبريس حيث تصل الى 70 لغة مختلفة ويمكن استخدام لغتك الخاصة في التعامل مع البرنامج.
عرض سعر موقع ووردبريس

عرض سعر موقع ووردبريس

ما هو عرض سعر موقع ووردبريس

تحدد التكلفة المطلوبة لإنشاء الموقع على حسب متطلبات العميل, ويتم تجهيز ملف بالأسعار ويتوفر به
أسعار استضافة المواقع وأسعار اسم النطاق (الدومين), أسعار نظام أدراه المحتوى, أسعار
الووكومرس للمتاجر, أسعار القوالب, توظيف مطورين الويب أسعار الخدمات الإضافية
وبأسعار خارج نطاق المنافسة وتتناسب الباقات مع جميع المستخدمين.

الفرق بين الوودبريس والبرمجة الخاصة

  • البرمجة الخاصة, يتم انشاء البرمجة الخاصة من خلال شركات البرمجة والتصميم, ويتم تنفيذ المشروع حسب متطلبات مختلفة للعملاء, وتكون التكلفة اعلى من تكلفة الوردبريس ويستغرق وقت أطول في التنفيذ, ويتميز بعد ذلك بسهولة التطوير ويمكنكم التعاون معنا للحصول على برمجة مواقع متكاملة من قبل محترفى البرمجة والتطوير او الحصول على موقع ووردبريس احترافى.
  • الوردبريس, فهو برنامج مصمم بنظام القوالب ويمكن تركيبة على سيرفر للحصول على موقع الكترونى ويمكن استخدامه من قبل الذين يحتاجون الى موقع سهل وبسيط وبثمن قليل ولكن سوف يلجأ الى مطور ويب اذا كان يرد عمل تحديثات او لعمل إضافات غير متوفرة في برنامج الوردبريس

عرض سعر موقع ووردبريس, احصل على موقع ووردبريس  احترافي سهل بأقل الأسعار للحجز والاستفسار اتصل الان على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page