Web Analytics Made Easy - StatCounter

كيفية برمجة تطبيقات الجوال

اذا كنت تريد معرفة كيفية برمجة تطبيقات الجوال كل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة سيرف فايف
التي تعد من اهم الشركات الرائدة في مجال برمجة التطبيقات ، لأن الشركة بها افضل المبرمجين
المدربين علي اعلي مستوي في مجال الويب و برمجة التطبيقات ، تستخدم الشركة أيضا
افضل الاستراتيجيات الحديثة في تصميم و تطوير تطبيقات الجوال .

كيفية برمجة تطبيقات الجوال

كيفية برمجة تطبيقات الجوال

كيفية برمجة تطبيقات الجوال :- 

اذا كنت صاحب شركة ما و تريد القيام بتصميم تطبيق لتقوم بعرض منتجات الشركة من خلاله فكل ما تحتاجه هو الاتصال بشركة سيرف فايف حيث تقدم الشركة الكثير من العروض لعملائها ، و تعتبر تطبيقات الجوال من اهم البرامج التي يقبل العميل علي استخدامها للعمل علي الهواتف الذكية ، و أجهزة الكمبيوتر المختلفة و الأجهزة النقالة التي تعد الموجة الجديدة في الهواتف الذكية ، لا تعتبر الهواتف النقالة مجرد أجهزة للاتصالات الصوتية فقط بل تستخدم في الكثير من الأمور أيضا مثل ارسال الرسائل النصية و الصور و الفيديوهات و الكثير من أنواع الوسائط المختلفة نظرا لإمكانيتها الهائلة الناتجة من استخدام اللغات البرمجية المتعددة .

اللغات المستخدمة في برمجة تطبيق الجوال :- 

يوجد الكثير من لغات البرمجة التي تستخدم في تصميم تطبيقات الجوال مثل :-

أولا لغة الجافا :-
تعتبر من اهم لغات البرمجة التي يفضل استخدامها افضل المبرمجين و المطورين القائمين علي تطوير تطبيقات الاندرويد لأنها تتميز بمرونتها والتي يمكن استخدامها في تطبيقات الاندرويد ، لكن لا يفضل استخدامها في تطبيقات ال IOS .

ثانياً Android Studio :-
تعتبر هذه اللغة افضل لغة تطوير متكاملة لتصميم تطبيقات الجوال ، تسهل هذه اللغة علي المبرمجين  كتابة الشفرات لتطبيقات الجوال لأنها تسمح للمطورين بتهيئة التطبيقات علي جميع مقاسات الشاشات بشكل سريع اثناء التطوير ، مما يجعلها تسهل من تطوير تطبيقات المتعددة .

ثالثاً Swift :-
تعتبر اللغة الرسمية التي تحبذها شركة أبل فهي تعتبر الراعي الرسمي لاستخدام واجهة التطبيقات الخاصة بأبل ، تُعد شركة أبل اللغة لتكون مستقبل اللغة الأساسي لمبرمجي IOS بالرغم من انه تم انشائها في الأساس لتعمل بجانب لغة Objective-C لأن هذه اللغة تعمل علي حماية التطبيق من جميع الثغرات الأمنية .

رابعاً XCode :-
تعتبر هذه اللغة لغة متكاملة لتطوير ال IOS و الذي يتضمن جميع الأدوات المختلفة لإنشاء تطبيق لجميع منصات أبل المختلفة .

خامساً XML:-
تستخدم هذه اللغة في تصميم و تطوير تطبيقات الجوال عن طريق المبرمجين المتخصصين في هذا المجال .

أنواع تطبيقات الجوال و معرفة كيفية برمجة تطبيق الجوال:- 

1 . تطبيقات Native :-
في هذا التطبيق يتم برمجة كل جزء من التطبيق بلغة مختلفة من البرمجة ، الذي يتم انتاج هذا النوع من التطبيقات بلغة الجافا التي تستعمل أنظمة تشغيل الاندرويد و التي يتم تحميلها من البلاي استور ، يوجد نسخة آخري من التطبيق يتم برمجته باستخدام لغة السوفت للأيفون ، و نسخة آخري من التطبيق و الذي يستخدمها نظام التشغيل و يندوز و يتم الجمع بين اللغات المختلفة من خلال واجهة تصميم التطبيق بالإضافة أيضا لقاعدة التطبيقات و الذي يُصمم بشكل لا يجعله يُلاحظ من قبل المستخدم ، يتميز هذا التطبيق بسرعته و أمانه .

2 . تطبيقات الويب :-
يوجد العديد من المزايا المتعلقة بتطبيقات الويب و منها علي سبيل المثال سهولة الوصول الي هذه التطبيقات بدون الحاجة الي تحميل أي برامج اخري من اجل تشغيلها كما ان الوصول الي هذه التطبيقات لا يتطلب أي رسوم إضافية .

3 . تطبيقات الألعاب :-
يعتبر هذا النوع من البرامج مخصص لألعاب الأطفال و الذي يتم استخدامه بواسطة لغة برمجة معينه ، و من المعروف ان تكلفة تصميم تطبيقات الألعاب للأطفال باهظة الثمن بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى و ذلك لما يستخدم فيها من لغات برمجة معقدة  .

لطلب خدماتنا و التواصل والاستعلام_00201288863631

You cannot copy content of this page