Web Analytics Made Easy - StatCounter

مزايا امتلاك متجر الكتروني على الانترنت

 مزايا امتلاك متجر الكتروني على الانترنت

امتلاك متجر الكتروني اصبح امر هام جدا لجميع اصحاب المنتجات والمنشأت التجارية وأصحاب الخدمات  في الوقت الحالي , حيث اختلف سلوك المستهلك إلى الاتجاه إلى شراء السلع والخدمات من خلال الإنترنت , والذي يوفر الوقت والمجهود ويجعل من عملية التسوق اسهل من التسوق بالطرق التقليدية .

حيث اصبح التسوق الان يقتصر على تصفح المنتجات والخدمات من خلال متجر الكتروني علي الانترنت وادخال بعض البيانات والدفع اونلاين من خلال البطاقة الائتمانية او البايبال وستصلك الطلبية لمنزلك في اسرع وقت .

وامتلاك متجر الكتروني خاص ببيع منتجاتك وخدماتك عبر الانترنت يوفر لك فرصة الوصول لملايين العملاء المحتملين , وزيادة نسبة المبيعات والأرباح من خلال البيع داخل وخارج الدولة وتوسيع نطاق النشاط التجاري .

كما يوفر المتجر الإلكتروني الكثير من المال المهدر لانشاء متجر تقليدي لبيع السلع والخدمات كما يمكنك الاستعانة بشركة متخصصة لتصميم كامل للمتجر الالكتروني وتصميم الهيكل الداخلي والخارجي للمتجر واضافة المنتجات والخدمات واضافة طرق الشحن والدفع اون لاين واضافة المقالات و الاقسام وضبط اعدادات المتجر . 

متطلبات انشاء متجر الكتروني

يحتاج انشاء متجر الكتروني مجموعة من العناصر الهامة وهي نطاق خاص للمتجر الالكتروني يعبر عن اسم النشاط التجاري الخاص بك , استضافة خاصة بالمتجر الالكتروني لتخزين الملفات والاكواد والصور والمنتجات الخاصة بالمتجر الالكتروني,

شهادات الأمان الخاصة بالموقع الالكتروني لمنع اختراق المتجر الالكتروني وحماية بيانات العملاء , تصميم الهيكل الداخلي للمتجر الالكتروني واضافة الاقسام والمنتجات وطرق الدفع وطرق شحن المنتجات ,

تصميم خارجي مميز للموقع يعرض المنتجات الخاصة بالمتجر للعملاء وإتمام عملية البيع , لوجو خاص بالمتجر الالكتروني يعبر عن الهوية الخاصة بالمتجر الالكتروني .

الفرق بين المتجر الإلكتروني والمتجر التقليدي

يوجد الكثير من المزايا التي يوفرها المتجر الإلكتروني عن المتجر التقليدي أهمها توفير تكاليف تأجير المحل والتي في الغالب تكون باهظة الثمن وتوفير تكاليف الماء والكهرباء وتكاليف أخرى مثل العمالة .

سهولة تصفح الخدمات والمنتجات الخاصة بالمتجر الالكتروني من المنزل من خلال الهاتف المحمول او من خلال التابلت او من خلال الكمبيوتر دون الحاجة للنزول من المنزل وإهدار الوقت والمال .

كما يعمل المتجر الالكتروني علي مدار الـ 24 ساعه دون توقف كما تتم عمليات البيع بطريقة الكترونية دون الحاجة لتدخل الموظفين لاتمام عملية البيع . 

مستقبل التجارة الالكترونية

تشهد التجارة الالكترونية تقدم كبير في الوطن العربي والعالم مع انتشار الانترنت أصبحت عملية شراء المنتجات أسهل من ذي قبل كما تثبت الاحصائيات التقدم الكبير في قطاع التجارة الإلكترونية في الوطن العربي .

كما بلغ حجم تعاملات التجارة الالكترونية سنة “2020” في دولة السعودية 5.7 مليار دولار أمريكي  كما تعد المملكة السعودية واحدة من أكبر الدول العربية في عدد المتاجر الالكترونية والبيع اونلاين.

كما أوضحت الإحصائيات ان معدل استهلاك الانترنت زاد بنسبة 34% عن “2019” , كما تستحوذ دولة السعودية وحدها على 45% من حجم التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط والعالم العربي 

شركة تصميم متاجر الكترونية عربية 

يبحث الكثير عن أفضل شركة عربية لتصميم المتاجر الالكترونية احترافية لنقل نشاطهم التجاري ومنتجات اونلاين , لذلك تقدم شركة سيرف فايف خدمة تصميم متاجر الكترونية احترافية بأسعار مناسبة جدا.

حيث تمتلك الشركة خبرة تتعدى ال12 سنة في مجال تصميم المواقع و المتاجر الإلكترونية وخدمات التسويق الالكتروني كما تمتلك الشركة مجموعة مميزة من المبرمجين والمصممين لانشاء جميع انواع المتاجر الالكترونية بجودة عالية في وقت قياسي كما تقدم الشركة أفضل الأسعار لخدمات تصميم  المواقع والمتاجر الإلكترونية في الوطن العربي .

 

للحجز والاستفسار اتصل بنا الان علي الارقام التالية  00201288863631

You cannot copy content of this page