Web Analytics Made Easy - StatCounter

موشن جرافيك كأس العالم 2022

موشن جرافيك كأس العالم 2022, انتشر مصطلح الموشن جرافيك في مختلف الأوساط التسويقية في كل المجالات التي تعتمد على التسويق في الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور.
ويفضل الكثيرون الاعتماد على الموشن جرافيك في إيصال المعلومات بشكل مبسط إلى أكبر عدد من العملاء، مهما اختلفت خلفياتهم الثقافية.
ومع اقتراب موعد بدء مباريات كأس العالم 2022 المقام في قطر، قام المختصون بالدعاية الكافية للترويج لقطر واستعداداتها ولشكل تجهيزات فعاليات كاس العالم، واستخدموا كافة الوسائل مابين الفيديوهات الدعائية والموشن جرافيك.
ولعل هذا يوضح أهمية تصميم الموشن جرافيك في أي نشاط تجاري، لذلك نحن هنا في سيرف فايف سنوضح لك كل ما تريد معرفته عن ذلك المجال وكيف يتم إنتاجه، وكيف تستفيد به في تنشيط مبيعاتك وازدهار أعمالك التجارية.

ما هو الموشن جرافيك؟

الموشن جرافيك Motion Graphic، يعني رسوم متحركة توضيحية، قريبة من فكرة الأنيميشن التي تهدف إلى إيصال فكرة معينة بشكل مبسط، يمكن لأي شخص فهمها دون استخدام مصطلحات معقدة أو بيانات اختصاصية تحتاج إلى خبير لفهمها.

ويتم استخدام مؤثرات مختلفة في تصميم الفيديو، ما بين المؤثرات الصوتية مثل التعليق الصوتي أو الموسيقى أو المؤثرات المرئية مثل الصور والرسوم التوضيحية أو البيانية.

وفي الأغلب يتم وضع فكرة معينة تخدم الخطة التسويقية للعلامة التجارية، يتم على أساسها تحديد شكل الشخصيات والحوار الذي سيدور بينها أو السكربت الذي سيلقيه المعلق الصوتي.

وتختلف اشكال الموشن جرافيك، مابين الرسوم المسطحة أو ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد 2D، 3D سواء في شكل الصور أو الفيديوهات.

وانتشر استخدام الموشن جرافيك في إنتاج الفيديوهات التعليمية والتوضيحية التي تضم معلومات معقدة بشكل ما ويجب إيصالها للجمهور العادي، ويمكن استخدامها كذلك في الشعارات التي تعتمد على الأشكال البسيطة.

موشن جرافيك كأس العالم 2022.

موشن جرافيك كأس العالم 2022.

موشن جرافيك كأس العالم 2022

يتفوق الموشن جرافيك على المحتوى النصي الثابت، بأنه يسهل من عملية وصول المعلومة بشكل أسرع وأكثر ثباتا مقارنة بالمحتوى التقليدي.

حيث أثبتت فيديوهات الموشن جرافيك أنها تساعد على حفظ المعلومات في أذهان المستخدمين، بالإضافة إلى تعزيز وجود العلامة التجارية، وبناء حالة من الثقة والولاء مع المستخدمين.

ويؤدي ذلك إلى تذكر الجمهور للعلامة التجارية بمجرد رؤية الموشن أو رؤية أي شخصية تم استخدامها في الفيديو أو بمجرد سماع صوت المعلق الصوتي.

كل هذا دفع إدارة تنظيم فعاليات كأس العالم إلى استخدام الفيديو الموشن جرافيك في الترويج للكأس وإلى استعدادات قطر، باعتبارها فرصة جيدة للتسويق لزيادة نسبة عدد السياح؛ تزامنا مع الحدث الكروي الذي ينتظره العالم أجمع.

كيف تستخدم الموشن جرافيك في التسويق؟

يمكنك عزيزي العميل استخدام الموشن جرافيك في التسويق، وإيصال مختلف الأفكار الخاصة بك وبمنتجك ومميزات الخدمة التي تقدمها بشكل يتناسب مع مختلف الفئات الاجتماعية والعمرية.

ويتميز الموشن جرافيك أن تكلفته التسويقية أقل من تصوير فيديو دعائي طويل أو احترافي، بل يمكن تصميم فيديو قصير مدته دقيقة واحدة يخدم خططك التسويقية.

ومن مميزات الموشن جرافيك، أنه يخاطب العاطفة لدى الجمهور، وبالتالي يكون التأثير الدعائي أفضل من طرق أخرى لاتحقق نفس التأثير.

ويمكن استغلال الفيديو في الكثير من الآليات التسويقية الأخرى عن طريق توظيفه في إنتاج إعلان أخر أو من خلال استخدام مشاهد من الفيديو كصور ثابتة مستقلة بذاتها.

ويعطى استخدام تلك التقنية شعور بمدى احترافية العلامة التجارية، وبالتالي تعزيز قيمتها التسويقية لدى الجمهور.

وبالتالي تبين أن احترافية الموشن جرافيك تساعد على زيادة الثقة بين العملاء، مما يساعد في زيادة نسب المبيعات وبالتالي تزيد الأرباح، وهو الهدف الأساسي لاستخدام الموشن في التسويق.

وهكذا لابد من خبير محترف قادر على صياغة الأفكار في شكل رسوم تزيد من علاقة الولاء مع الجمهور، وهو ما ستجده في سيرف فايف، من خلال فريق عمل متعاون قادر على تقديم خدمة محترفة مميزة وبأفضل الأسعار، فقط تواصل معنا.

يمكنك طلب الخدمة الآن والاستفسار عن الخدمات التسويقية الأخرى من خلال رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page