Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع اطلس, من الأعمال المميزة لدى سيرف فايف التي حرصت على تقديم جودة عالية في تصميم الموقع الالكتروني الخاصة بالمدرسة.

وتتمتع الشركة بتصميماتها العصرية التي تتناسب مع مختلف الأنشطة والعلامات التجارية وتساعد في الترويج والتواصل مع العملاء المستهدفين بشكل أفضل.
ونحرص دائما على أن تكون تصميماتنا متناسبة مع مختلف أجهزة الجوال، حتى يستطيع جميع فئات الجمهور الدخول على الموقع والحصول على الخدمة التي يبحث عنها.
ويندرج هذا الموقع تحت نوعية المواقع التعليمية التي يجب أن تتمتع بمميزات معينة تسهل على الطلاب عملية الدراسة وتلقي المعلومة.

وتتمتع الشركة بخبرة كافية تؤهلها لتصميم وبرمجة المواقع الالكترونية بمختلف الأنواع، مما يجعلها الاختيار الأول لأكثر من 2300 عميل حول العالم، لذا لا تتردد وكن واحدا منهم.

تصميم موقع مدرسة

يقدم فريق العمل لدينا مجموعة من التصميمات الحصرية والابداعية في مجال تصميم وبرمجة المواقع التعليمية أو المواقع التابعة للمعاهد والمراكز التعليمية.

ويتميز تصميم موقع مدرسة لدينا، بتوفر لوحة تحكم بلغة عربية أو انجليزية، تسهل من التحكم في جميع أقسام الموقع الذي يقدم خدماته للطلاب.

وتستطيع إضافة ميزة البث المباشر للمحاضرات والدروس حتى يكون في وسع الطلبة الدخول إلى الموقع ومتابعة الدروس من أي مكان وقت انعقادها.

ويتم تصميم جزء خاص باستديو يتم رفع الصور والفيديوهات، يتيح للطلبة الاستفادة من المواد التعليمية المرفوعة على الموقع في أي وقت يتناسب معهم.

ويمكن إضافة قسم خاص بأولياء الأمور لمتابعة أبنائهم دراسيا، بالإضافة إلى إمكانية دفع الرسوم الكترونيا من خلال توفير وسائل دفع الكترونية.

أهمية تصميم موقع مدرسة

أصبحت المواقع الالكترونية بمثابة الواجهة الالكترونية لأي مشروع أو نشاط تجاري، وبالتالي لا تعد المدرسة بمنأى عن هذا المجال.

وتسهل المواقع عمل المدرسة؛ نظرا لضيق الوقت أمام الطلاب واعتمادهم على استخدام الانترنت في الحصول على مختلف المجالات.

ويمكن للزوار الدخول إلى الموقع في أي وقت للحصول على أي معلومات أو خدمات تقدمها المؤسسة التعليمية.

ويرفع الموقع الالكتروني من مستوى الصورة الذهنية عن المدرسة، لذا يجب مراعاة الحصول على موقع الكتروني خالي من الأخطاء البرمجية يساعد على نجاح عوامل SEO.

ويجب أن يتوافق مع مختلف أجهزة الجوال؛ لضمان الحصول على أكبر عدد من العملاء المستهدفين الذين يعتمدون على الهاتف في الحصول على المعلومة.

تواصل معنا واطب خدمة تصميم موقع مثل اطلس على رقم 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page