Web Analytics Made Easy - StatCounter

هل تبحث عن افضل خدمة تصميم موقع الكتروني؟ يعتبر عمل تصميم موقع كافية واحد من افضل نماذج خدمة تصميم المواقع المقدمة من سيرف فايف افضل شركة تصميم مواقع الكترونية تحرص على تقديم افضل تجربة للزوار من خلال اتباع اهم معايير تصميم المواقع الالكترونية.

واذا كنت تمتلك مطعم او كافيه وترغب في ان تكسب المزيد من الزوار لعلامتك التجارية من خلال الانترنت، فانك في حاجة الى خدمة تصميم موقع كافية الكتروني احترافي وهذا ما تحرص عليه شركتنا لنقدم لك موقع سهل التصفح ومتعدد اقسامه يمكن التعرف بسهولة على قائمة المشروبات وكذلك خريطة لاماكن الفروع الاخرى.

ما هي اهم اساسيات تصميم المواقع التي نتبعها عند تصميم اي موقع؟

تحرص مؤسسة سيرف فايف افضل شركة تصميم مواقع الكترونية على اتباع افضل اساسيات انشاء وتصميم المواقع الالكترونية والتي هي كالاتي:-

1- سهولة التصفح، يحرص فريق عمل المصممين على ان تكون انظمة التصفح سريعة وسهلة الاستخدام من قبل جميع المستخدمين والزوار ولا يتطلب منهم جهد ليصلوا الى الخدمة او المنتج الذين يحتاجونه.

2- ان يمكن رؤية مختلف وصلات التصفح بوضوح وبصورة والوان بارزة بالصفحة.

3- من الافضل الا يتداخل تصميم والوان الموقع مع محتواه فلابد من ان يكون المحتوى واضح قدر المستطاع.

4-ان تكون جميع اقسام وصفحات الموقع المتعددة ككل متجانسة في الشكل حتى لو كانت بعض الاقسام او الصفحات الداخلية للموقع بها بعض الاختلافات.

5-ان يتوافق الموقع مع مختلف المتصفحات والشاشات فيمكن تحميله بسرعة ويسهل تصفحه.

مميزات خدمة تصميم موقع كافية المقدمة من سيرف فايف

  • خدمة تصميم مواقع الكترونية تساعدك على ان تتحكم في موقعك الالكتروني بسهولة وهذا لاننا نوفر لك لوحة تحكم سهلة الاستخدام من خلالها سيمكنك عمل تعديل وتحرير لكافة محتويات موقعك.
  • دائما ما تسعى افضل شركات تصميم مواقع الكترونية الى تقديم افضل التصميمات التي تتوافق مع محرك البحث جوجل وغيرها من المحركات الاخرى.
  • نوفر لك مجموعة ايميلات رسمية مسماه وفقا لاسم دومين موقعك، وهذا يساعدك على ان تتواصل بسهولة ما بين العملاء وطاقم الموظفين.
  • نحرص على ان نقدم لك سليد شو مميز وعصري من خلاله سيمكن عرض مختلف الصور والخدمات بطريقة شيقة ويمكن التحكم بسهولة في السليد من لوحة التحكم الخاصة بـ السليد شو.
  • نضمن لك خدمة تصميم موقع متوافق تماما مع شاشات عرض الجوالات وغيرها من شاشات الكمبيوتر والاجهزة اللوحية الاخرى.

ما هي اسعار تصميم المواقع الالكترونية؟

نحرص في مؤسسة تصميم مواقع وتطبيقات الكترونية على ان نقدم لك افضل اسعار تصميم المواقع التي تبدأ من 350 دولار، وبالطبع يختلف السعر تبعا لاسس وجوانب اساسية منها جانب التصميم الجمالي وجانب خاص بعوامل تقنية واخرى تسويقية:-

  • الاسس البرمجية التي على اساسها يتم انشاء الموقع الالكتروني تلعب عامل كبير في تحديد سعر تصميم الموقع.
  • واذا كان الموقع مجهز بكافة الادوات وغيرها من العناصر التي تخد الية عمل موقعك على اكمل وجه.
  • نوعية الموقع الذي ستقوم بإنشاؤه، فالمواقع الثابتة قليلة الثمن مقارنة بالمواقع الديناميكية ويرجع هذا الى انها محدودة المزايا مقارنة بما بما يقدمه الموقع الديناميكي اهم انه يمكنك ان تغير من محتوى الموقع بعكس الموقع الثابت.
  • في حالة اذا كان الموقع يدعم لغات متعددة فانه يكون اكثر تكلفة من الموقع الذي يدعم لغة واحدة فقط.

للتواصل معنا وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page