Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكتروني متكامل

تصميم متجر الكتروني متكامل

تصميم متجر الكتروني متكامل على أعلى مستوى من الإحترافية لن تجده إلا عند شركة سيرف فايف لأن الشركة تمتلك مجموعة مميزة من المبرمجين القادرين على تنفيذ أي مشروع مهما كانت درجة التعقيد وذلك لخبرتهم الطويلة في المجال التي تمتد لسنوات فلا تتردد ولا تتأخر في إنشاء متجرك الآن بأفضل الأسعار!

الشركة توفر أفضل الباقات لتصميم متجرك الالكتروني دون تكلفة مبالغ فيها و حتى تتمكن من عرض منتجاتك بأفضل شكل ممكن وجني المزيد من الأرباح ، كما نوفر حلول مبتكرة وفريدة تمكنك من إدارة العملية البيعية بكل سهولة ويسر فكل ما عليك هو الاتصال بأفضل شركة تصميم متاجر الكترونية على رقم 00201288863631.

تصميم متجر الكتروني متكامل

تصميم متجر الكتروني متكامل

تصميم متاجر الالكترونية

المتاجر الالكترونية أصبحت هي بوابتك الأساسية إلى عالم البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت حيث الإنتشار والتوسع والوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وذلك بعد إنتشار الهواتف الذكية التي يمكن من خلالها تنزيل تطبيق أي متجر يرغب به المستخدم وقد أثبتت الدراسات أن الكثير من المستخدمين أصبحوا يفضلون الشراء عبر الإنترنت لما له من فوائد مثل توفير الوقت والجهد المبذول في التنقل بين المحال التجارية التقليدية ، كذلك تجنب الزحام والطوابير خصوصاً أيام المناسبات ، كما يمكن للمستخدم أن يحدد المنتج والسعر الذي يريده بسهولة مع تحديد طريقة الدفع التي يريدها لذلك أصبح الشراء الإلكتروني خيار مفضل بالنسبة للمستهلك العربي.

وحتى تتأكد من أن يؤدي المتجر الالكتروني دوره على أكمل وجه بحيث يزيد من المبيعات ويستقطب عملاء من كافة الدول عليك إختيار شركة متميزة فهناك شركات تصميم متاجر الكترونية عديدة ولكن إذا كنت ترغب في التعاون مع شركة متخصصة ورائدة في هذا المجال توفر لك جميع متطلباتك بسعر خارج المنافسة فـشركة سيرف فايف هي ما تبحث عنه وذلك إذا كنت تريد تصميم متجر الكتروني متكامل.

تصميم متجر الكتروني متكامل

نقدم لك تصميم متجر الكتروني متكامل وناجح في جذب المزيد من المستخدمين وبالتالي
زيادة الأرباح في أقل وقت ومن أجل ذلك فنحن نحرص على تقديم ما يلي:-

  • عملية دفع سهلة
    تعتبر سهولة عملية الدفع من أفضل الطرق لزيادة المبيعات لذلك نصمم صفحة ليس بها أي ملهيات مع إستخدام شهادة الامان SSL ، لا نطلب فيها معلومات غير ضرورية ، لا نجبر الزوار على تسجيل الدخول والأهم هو تقديم أكثير من طريقة للدفع من خلال الحوالات البنكية أو الحوالات البريدية حسب ما يفضل العميل.
  • متجر سريع للتصفح
    أثبتت الدراسات أن واحد من كل أربعة أشخاص يقومون بمغادرة الموقع إذا لم يتم تحميل الصفحات في خلال أربع ثواني تقريباً وأن تأخير ثانية واحدة في تحميل الصفحة ينتج عنها إنخفاض بنسبة 70 % في تحويلات الشراء لذلك نقدم لك متجر سريع يسهل على المستخدم القيام بعملية الشراء بكل سهولة.
  • تصميم عالي الجودة
    أكدت العديد من الأبحاث أن 42 % من المتسوقين عبر الإنترنت يقومون ببناء رأيهم عن الموقع من خلال تصميمه فقط وأن الغالبية العظمي قد يتراجعون عن إستخدام المتجر نسبةً إلى شكله الغير جمالي لذلك فنحن في سيرف فايف نقدم تصميمات إحترافية مما يضفي للموقع مصداقية أكثر ويعزز من الهوية البصرية الخاصة بك.
  • دعم فني مباشر

    من الوارد أن يحدث عطل في أي وقت مثل نفاد كمية خاصة بمنتج معين أو وجود مشاكل أو إستفسارات لدى العميل ومن اجل تصميم متجر الكتروني متكامل فنحن نوفر لك خدمة الدعم الفني المباشر – لايف شات – للرد على العملاء في أي وقت على مدار الساعة ، كذلك نقوم بتصميم صفحة خاصة بالأسئلة الشائعة FQA  من قبل العملاء والإجابة عليها.

  • إمكانيات عمل تقييمات ومراجعة
    من الممكن أن يكونوا عملاء متجرك هم أكثر الناس المروجين له وذلك من خلال دعم إمكانية مراجعة وتقييم المنتجات التي قام بتجربتها العملاء فهذه الطريقة تعد من أكثر الطرق التي تؤكد مدى صحة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها فوفقاً للإحصائيات فإن المراجعات تزيد من نسبة المبيعات بحوالي 18 % فالمستهلكين يفضلون المواقع أو المتاجر التي تعرض مراجعات عملاء سابقين لها وهذا ما تقدمه شركتنا لك مما يعزز من ثقة العملاء في متجرك ومنتجاته.
  • سهولة التنقل في المتجر
    من الأشياء التي تضفي متعة على عملية الشراء عبر الإنترنت بالنسبة لأي مستهلك هي حصوله على ما يريد بدقة وسرعة وهذا يعني أن نسهل عليه التحرك والتنقل في المتجر لذلك نقدم لك إستخدام نظام التصنيفات والأقسام والفلاتر التي تسهل على الزائر الوصول لما يريده بسرعة وسهولة ، فالتسوق عبر الإنترنت الغرض منه هو الراحة فيجب علينا توفير هذا الأمر في التسوق الإلكتروني أيضاً.

تصميم متجر الكتروني متكامل

تصميم متجر الكتروني متكامل

وهناك الكثير من التفاصيل الفنية والمميزات اللامتناهية التي تمكننا من تصميم متجر الكتروني متكامل لك شركة سيرف فايف فنحن نضمن لك تصميم متجر الكتروني احترافي ومميز بأفضل سعر موجود في الأسواق.

تكلفة انشاء متجر الكتروني

نحن نعلم أن الكثير من الأفراد لديهم رغبة في إنشاء متجر الكتروني يحقق لهم ما يريدونه من مبيعات أعلى وعملاء أكثر ولكنهم يخشون التكلفة المادية المرتفعة ولكن مع شركة سيرف فايف لا تشغل بالك بـسعر تصميم متجر الكتروني فنحن نقدم خصومات وعروض سعرية من الصعب أن تجدها في مكان آخر ..اتصل بنا في الحال وأعرف عرض اليوم !

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page