Web Analytics Made Easy - StatCounter

برمجة مواقع في جدة

شركة برمجة مواقع في جدة

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت هي النافذة الرئيسية للعالم لذلك تعمل شركة سيرف فايف أفضل شركة برمجة مواقع في جدة علي تقديم خدمة احترافية لأصحاب الشركات والخدمات للتطوير التجربة الالكترونية التي ينتج عنها الكثير من التفاعل مع العملاء وبالتالي زيادة نسبة المبيعات والارباح وبناء قاعدة عملاء كبيرة .

تعتمد الشركة علي احدث طرق ولغات البرمجة الأكثر امانا مثل Laravel ، كما تعتمد علي فريق من المطورين والمبرمجين محترفين  يمكنهم برمجة جميع المميزات التي يحتاج اليها العميل وتتميز برمجة مواقع بالمرونة بحيث يمكن التعديل عليها ، كما يمكن لفريق المبرمجين حل أي مشكلة تعرض لها المشاريع .

يمكنك الحصول علي العرض الحالي من الشركة علي خدمة تصميم وبرمجة مواقع الانترنت
اتصل بنا
00201288863631

برمجة مواقع في جدة

برمجة مواقع في جدة

الفرق بين تصميم وتطوير المواقع

تصميم مواقع الكترونية

تصميم المواقع يقصد بها تحويل التصميم التخطيطي او الجرافيكي الي تصميم فعلي من خلال لغات البرمجة الأساسية في بناء المواقع مثل HTML , CSS ويتضمن تصميم الموقع مجموعه من المهارات الاحترافية التي تنفذ بالموقع لتجعل الموقع اكثر سهولة وجذبا للزوار .

برمجة مواقع الكترونية

تطوير المواقع هي الخطوة التي تلي تصميم المواقع فعند الانتهاء من تصميم الموقع يتم برمجة وتحويل صفحاته من صفحات ثابتة الي صفحات تفاعلية ثم نشرها علي الانترنت وتتم برمجة المواقع من خلال لغات البرمجة عالية المستوي مثل

  • C
  • php
  • C++
  • java
  • C#
  • Ruby
  • Laravel

خطوات تطوير موقع الكتروني

تمر تطوير و برمجة مواقع ويب بعدة خطوات حتي تصل الي الظهور علي الانترنت ويتم التعامل معها من قبل الزوار دون حدوث أي مشاكل او أخطاء واليكم اهم هذه الخطوات :-

  1. أولا جمع البيانات الازمة
    • تشمل هذه الخطوة جميع البيانات والمعلومات حول الموقع مثل الجمهور المستهدف ، عدد الصفحات ، نوع المحتوي ، النتيجة التي يجب ان يحققها الموقع ويتم جمع البيانات من خلال ( تحديد اهداف الموقع – تحديد الجمهور – تحديد المحتوي ) .
  2. ثانيا التخطيط للموقع
    • يشمل التخطيط ( التخطيط الأساسي للموقع او التخطيط التطويري ويشمل المميزات الجديدة ) ويجب ان تشمل خطط التطوير تحديد الزمن الازم والنتيجة المتوقعة بالإضافة الي ( خريطة الموقع – الجانب التقني – التجاوب مع الأجهزة – الرسم التخطيطي للموقع ) كما اوصت أفضل شركة تصميم مواقع .
  3. ثالثا تصميم مواقع
    • ويقصد به تصميم الواجهة الامامية ( Front-end development ) أي البدء في تنفيذ الموقع وتحويلة من مجرد فكرة الي تصميم فعلي ، وكذلك في حاله المميزات الجديدة ، ويتم استخدام برامج مختلفة لتصميم المواقع مثل Dreamweaver , Sublime Text , Visual Studio Code , Coda .
  4. رابعا برمجة مواقع الويب
    • بعد الانتهاء من تصميم الواجهة الامامية يتم تطويرها بحيث يحول التصميم من ثابت الي ديناميكي تفاعلي يمكن للزائر الاستجابة معه .
  5. خامسا اختبار الموقع ونشرة علي الانترنت 
    • تعتمد شركات برمجة عالمية مثل serv5 علي اختبار الموقع من خلال فريق مخصص من المبرمجين لفحص جميع أجزاء الموقع ( صفحات – اقسام – قوائم ) والتأكد من سلامتها وأداء الموقع لجميع وظائفه دون حدوث أي أخطاء ومن ثم نشر الموقع علي الانترنت .

اهم اعمال الشركة في برمجة مواقع في جدة

برمجة موقع صحيفة الكترونية

قامت الشركة بإنشاء ( تصميم موقع صحيفة القانون العمانى ) والتي تعد من اهم الصحائف الالكترونية
التي تشمل الكثر من المميزات الخاصة بتصميم المواقع مثل
قاعدة البيانات المركبة وتشفير ملفات الموقع .

برمجة موقع عقاري

من اهم اعمال شركة سيرف فايف تصميم موقع penthouses العقاري وهو من اهم المواقع العقارية
والتسويق العقاري التي تقدم جميع الخدمات الخاصة بالعقارات والمنشئات .

برمجة موقع مطعم

مواقع المطاعم من اهم المواقع الالكترونية وأكثرها انتشار في الفترة الأخيرة ، وقد قامت الشركة
بتصميم وبرمجة العديد من المشاريع يمكنك الاطلاع عليها من هنا .

يمكنك التواصل معنا وطلب احد خدمات الموقع من خلال الرقم 00201288863631

You cannot copy content of this page