Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية

خدمات تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية بأفضل الأسعار 

في الآونة الأخيرة حدث تطور تكنولوجي كبير عمل علي التوسع في مجال التجارة الالكترونية وزيادة الاعتماد عليها من قبل جميع الافراد فاصبح التسوق عبر الانترنت من اولي واهم الطرق التي يتم الاعتماد عليها وبالتالي اتجه الكثير من أصحاب المشاريع الي تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية للتواجد وتلبية حاجة العملاء في أي وقت فاذا كنت من أصحاب المشاريع التجارية تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع فما عليك سوي التواصل مع شركة سيرف فايف و الاتصال من خلال الرقم 00201288863631 .

تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية

تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية

الفرق بين تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية ؟

يتسأل البعض عن الفرق بين تصميم المواقع و تصميم المتاجر الالكترونية ؟!! المواقع الالكترونية مجموعه من الصفحات المرتبطة معا تحت موضوع واحد او اكثر من موضوع وتنقسم الي اكثر من نوع مواقع تجارية , مواقع تعليمية , مواقع حكومية , مواقع إخبارية , مواقع شخصية , مواقع مؤسسات ، اما المتاجر الالكترونية او كما تعرف Online Store فهي عبارة عن منصة يمكن من خلالها بيع المنتجات او عرض خدمات متنوعه .

أهمية تصميم موقع او متجر الكتروني ؟

  • الوصول للعملاء في أي وقت

تمكن المواقع والمتاجر الالكترونية العملاء من الحصول علي أي خدمة او منتج في أي وقت فكل شيء
متاح علي الانترنت لا يتطلب من العميل سوي الدخول الي الانترنت والحصول علي ما يريد ،
وتمكن تصميم مواقع الانترنت و المتاجر الالكترونية من توسيع النطاق الجغرافي
للعملاء حتي يشمل كل المناطق الجغرافية التي تريدها .

  • توفير الكثير من النفقات المادية

تحتاج المشاريع التقليدية الي الكثير من النفقات المادية لاستجار مكان وعماله وديكورات وإعلانات وغيرها من الأمور المادية ولكن انشاء موقع او متجر الكتروني يوفر كل هذه النفقات فانت لست بحاجة سوي لشركة تصميم مواقع محترفه وانشاء موقع او متجر وعرض الخدمة او المنتج الذي تريد العمل به وتقد بعض الشركات عروض تصميم مواقع كبيرة جدا ومن اهم هذه الشركات شركة serv5 حيث تقدم عروض مميزة عرض موقع تسويق شبكي ، عرض موقع جمعية خيرية ، عرض موقع حراج ، عرض موقع راديو ، عرض موقع سياحي ، عرض موقع مدرسة ، عرض موقع مدونة شخصية و للاطلاع علي هذه العروض من هنا .

كثيرا ما يعتمد أصحاب المشاريع التجارية في توسيع مشاريعهم التجارية علي المتاجر الالكترونية وذلك من خلال توسيع نطاق المشروع وفتح سوق عمل جديد فتتميز المتاجر الالكترونية انها غير محدودة النطاق تشمل كل العالم كما انها توفر خدمات شحن تصل للعميل أينما كان أي الحصول علي الاف الملاين من العملاء في وقت قصير جدا .

  • كسب ثقه العملاء وزيادة المصداقية

بمجرد سماع العميل عن خدمة او منتج معين فان اول الخطوات التي يقوم بها هو البحث عن المؤسسة
من خلال شبكة الانترنت فاذا كانت المؤسسة دون موقع او متجر الكتروني فان هذا
يقلل من مصداقيتها وثقه العملاء بها ، اما اذا وجد العميل موقع الكتروني
فان هذا بمثابه عامل امان وثقه له .

  • توفير الوقت والمجهود

قديما اذا كنت ترغب في الحصل علي منتج او خدمة معينة فانت بحاجة الي وقت ومجهود للبحث عن مكان المتجر او المؤسسة التي تقدم هذه الخدمة ولكن الان ومع تصميم المواقع وتصميم المتاجر الالكترونية اصبح الامر في غايه السهولة كل ما عليك البحث عبر الانترنت عما تريد وطلب المنتج وتحديد طريقه الدفع وطريقه الشحن فقط .

تحتاج المشاريع التجارية التقليدية الي خدمات التسويق التي تشمل طرق تسويق تقليدية وطرق تسويق الكترونية اما فيما يخص المواقع والمتاجر الالكترونية فهي تشمل علي بعض مقومات التسويق الالكترونية الذاتية وبالتالي فيمكن الاستغناء عن خدمات التسويق لكلا من المواقع الالكترونية والمتاجر الالكترونية .

  • تقليل التكاليف وزيادة الأرباح

كما ذكرنا سابقا ان تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية يوفر الكثير من النفقات ، كما انه يزيد من نسبة الأرباح مقارنة بالمشاريع العادية حيث انه يدخل في منافسه بين المشاريع العادية التي تنفق الكثير من الماديات والتي يوفر هذه الماديات في عمل عروض وخصومات للعملاء وبالتالي تحقيق ربح مادي كبير .

للتواصل معنا يرجى الاتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page