Web Analytics Made Easy - StatCounter

كم يكلف انشاء موقع الكتروني

كم يكلف انشاء موقع الكتروني

يطرأ على بال الجميع سؤال كم يكلف انشاء موقع الكتروني؟ بمجرد  التفكير في انشاء موقع الكتروني تجاري، تكلفة انشاء موقع الكتروني في العادة يتم تحديدها بناؤا على نوعية الموقع الذي ستقوم بإنشائه أو على حسب الميزانية التي سترغب في انفاقها لتبدأ في انشاء متجرك او موقعك الالكتروني.

تكلفة انشاء متجر الكتروني

كم يكلف انشاء موقع الكتروني

اسعار انشاء موقع الكتروني

من الصعب ان نحدد لك بالضبط كم تكلفة تصميم موقع الكتروني حيث سعر انشاء مدونة يختلف تماما عن سعر انشاء متجر ونفس الحال سعر انشاء موقع الكتروني لمؤسسة صغيرة او متوسطة اقل بكثير من انشاء موقع لمؤسسة ضخمة.

يمكنك الاطلاع على: تكلفة تصميم موقع الكتروني في الاردن

عرض سعر تصميم موقع الكتروني مع شركة سيرف فايف 

تعتبر شركة سيرف فايف واحدة من افضل مؤسسات انشاء المواقع الالكترونية التي من خلالها ستجد افضل اسعار انشاء موقع الكتروني والتي بدون شك ستكون مناسبة مع مختلف الفئات، وبالطبع تختلف اسعار من موقع الى اخر كما ذكرنا في الفقرات السابقة فبناؤا على ما تختاره سواء من استضافة او تصميم الموقع وغيرها.

ومن وقت إلى اخر تحرص سيرف فايف افضل شركة انشاء مواقع الكترونية على تقديم أفضل العروض والخصومات بجانب الحرص على تقديم أفضل جودة كالمعتاد، للتواصل وطلب عرض تصميم موقع الكتروني يمكنك الاتصال على 00201288863631 . 

يمكنك الاطلاع على: افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

كيفية انشاء موقع الكتروني احترافي

كيف عمل موقع الكتروني؟ كل صاحب عمل يسعى لـ انشاء موقع الكتروني تجاري احترافي يفكر في كيفية انشاء موقع الكتروني بأفضل التفاصيل، توضح افضل شركة تصميم مواقع الكترونية بعض الخطوات الأساسية اللازمة عند عمل موقع الكتروني، هذه الخطوات كالآتي:

  • استضافة المواقع الالكترونية: والتي من خلالها يتم استئجار أماكن لاحتواء ملفات أي موقع الكتروني.
  • عمل خطة شاملة قبل انشاء موقعك الخاص: في هذه الخطة سيمكنك تحديد نوعية المواقع الالكترونية وكذلك محتواها وكيف تبدو.
  • تصميم المواقع الالكترونية: قد تكون خطوة معقدة قليلا لذلك يفضل الإستعانة بأفضل شركات تصميم المواقع في السعودية والتي لديها خبرة واسعة في تصميم المواقع الالكترونية باحترافية.
  • نشر المواقع الالكترونية: في هذه الخطوة يتم رفع جميع الملفات الخاصة بموقعك إلى المستضيف الخاص بالموقع.
  • التسويق الالكتروني للموقع: عمل حملة تسويقية ناجحة ستساعدك على اكتساب عملاء وزوار جدد.

يمكنك الاطلاع على: تصميم قالب ووردبريس

عوامل رئيسية تحدد سعر تصميم موقع الكتروني

  • نوع المواقع الالكترونية: توضح افضل شركة تصميم موقع الكتروني بأن سعر انشاء الموقع عادة ما يتم تحديده بناؤا على نوع موقع الويب وهذا من اكثر العوامل التي تحدد سعر الخدمة، فبالطبع سعر تصميم الخدمة على موقع مؤسسة كبيرة سيكون مؤلفا من صفحات كثيرة وبالتالي سيكون اغلى من موقع مؤسسة صغيرة ذات صفحات قليلة.
  • دومين واستضافة المواقع الالكترونية: جميع المواقع تتطلب عمل استضافة ودومين خاص بها حتى يسهل الوصول اليها، والاسعار هنا ليست ثابتة في المؤسسات التي تقدم هذه الخدمة فالمزايا وحجم الاستضافة التي يطلبها العميل تحدد السعر.
  • برمجة الموقع ونظامه: لكل موقع نظام برمجي بملفات PHP او HTML او ووردبريس أو غيرها، وبالاعتماد على ما تختاره في موقعك سيتم تحديد التكلفة.
  • تصميم الموقع: افضل ما يجعل موقع فريدا عن غيره هو تصميمه، لذلك يفضل الإستعانة بأفضل مؤسسة لديها فريق عمل متخصص في اعمال تصميم وتطوير المواقع.
  • حملة تسويقية للموقع: كما ذكرنا في الفقرة السابقة، يفضل الاستعانة بأفضل شركة تسويق الكترونية تساعدك في اكتساب المزيد من الزوار وتهيئة موقعك لمحركات البحث، هي من اكثر العوامل التي عليك وضعها في ميزانية موقعك.

يمكنك الاتصال علي الرقم لطلب الخدمة 00201288863631

You cannot copy content of this page